recent
أخبار الساخنة

السفير دبور يلتقي القوى الاسلامية في عين الحلوة

عقد سفير دولة ​فلسطين​ في لبنان ​أشرف دبور​،  اليوم الاحد اجتماعا في ​مخيم عين الحلوة​ مع مسؤولي "القوى الاسلامية"، حيث ضم الاجتماع  الشيخ ابو شريف عقل والشيخ ابو طارق السعدي عن عصبة الانصار الاسلامية  وأمير "​الحركة الاسلامية المجاهدة​" ​الشيخ جمال خطاب​ في مقر العميد  خالد الشايب، وذلك في اعقاب مشاركته في المهرجان المركزي الذي اقامته حركة "فتح" في قاعة "اللواء زياد الاطرش"، في الذكرى الثالثة عشرة لأستشهاد الرئيس ياسر عرفات. وحضر الاجتماع قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب ونائبه اللواء منير المقدح ، وعضو قيادة التنظيم الشعبي الناصري محمد ضاهر ، وامين سر اقليم لبنان لحركة فتح حسين فياض ، امين سر منطقة صيدا  العميد ماهر شبايطة ، قائد منطقة صيدا في الامن الوطني الفلسطيني  العميد ابو اشرف العرموشي،  العميد خالد الشايب ، قائد القوة الفلسطينية المشتركة العقيد بسام السعد وقادة الكتائب والوحدات العسكرية .
واكد المجتمعون  على تحصين الموقف الفلسطيني وأمن وإستقرار المخيمات والجوار اللبناني ومسيرة السلم الاهلي، على ضوء التطورات السياسية الأخيرة باستقالة الرئيس ​سعد الحريري​ من الرياض ومحاولة زج العنصر الفلسطيني في اتون الخلافات.
ووضع السفير دبور "القوى الاسلامية" في أجواء الاجتماعين مع  سيادة الرئيس ​محمود عباس​ والمدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ في عمان ثم لقائه واللواء ابراهيم في بيروت،  واكد المجتمعون على الحفاظ على حيادية الموقف الفلسطيني وعدم التدخل في الشؤون اللبناني.
ثم انتقل السفير دبور واللواء ابو عرب  الى مقر قيادة شعبة عين الحلوة حيث التقى السفير دبور قيادة منطقة صيدا  مهنئا بنجاح مؤتمر المنطقة التنظيمي  بحضور امناء سر الشعب التنظيمية في منطقة صيدا.

google-playkhamsatmostaqltradent