recent
أخبار الساخنة

*مبارة كرة قدم احياء للذكرى السنوية لاستشهاد القائد ابو محمود القشقوش.*


احيت كتيبة بيت المقدس ذكرى استشهاد القائد محمد قشقوش (ابو محمود)  بمباراة ودية بكرة القدم جمعت بين منتخب الكتيبة وفريق الدرة الرياضي وذلك يوم الجمعة ١٠_١١_٢٠١٧ على ارض ملعب فلسطين في مخيم البداوي .
تقدم الحضور قائد كتيبة شهداء البداوي الاخ علي ابو الشوق واركان الكتيبة وقائد كتيبة بيت المقدس الاخ هاشم عمرين واركان الكتيبة ومسؤول اعلام حركة فتح  في الشمال مصطفى ابو حرب وعائلة الشهيد وجمهور من ابناء المخيم .
بداية كانت كلمة حركة فتح القاها مسؤول الاعلام مصطفى ابوحرب  الذي تحدث فيها عن  مناقبية الشهيد ابو محمود  الذي شكل حالة فلسطينية نادرة اكسبته حب واحترام كل من عرفه .
واضاف ابو حرب بان الشهيد ابو محمود انتسب الى حركة فتح منذ نعومة اطفاره فما عرفناه الا مرتديا للزي العسكري وكان له شرف تدريب العديد من المقاتلين وكان يتقدم الصفوف دفاعا عن الشعب والثورة .
واشار ابو حرب الى ايمان الشهيد المطلق بان امن المخيم اولوية لذلك كان دائم الحرص على التدخل في اي  اشكالية تحصل ويعمل على حلها فكم يحتاجك المخيم يا ابا محمود .
واكد ابو حرب بان الشهيد ابا محمود ترك خلفه ذكريات طيبة لكل ابناء المخيم شيبه وشبابه لانه كان صديقا للجميع واخا وعطوفا للكل .
واضاف ابو حرب بان الوفاء للشهيد ان نبقى على عهده وان نحفظ امن مخيمنا وكل المخيمات .
ثم كانت كلمة كتيبة بيت المقدس القاها الاخ ابو خالد  قائد وحدة الشهيد ابو جهاد الوزير  حيث قال نفتقدك ايها الشهيد ابا محمود نفتقد فيك هامة فتحاوية كان لها حضورها الدائم في كافة المواقع النضالية ومدافعا عن المخيم بكل مكوناته .
واضاف رحمك الله ابا محمود يا من احببت الجميع فاحبوك يا من عرفت بدماثة الخلق وطيب المعشر والتواضع  مما جعلك مرجعية وطنية في مخيم البداوي والجوار .
واضاف عارف لقد علمت وزرعت في نفوس المقاتلين حب فلسطين واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
انتهت المباراة بفوز منتخب قوات الامن الوطني بثلاثة اهداف لهدفين  ٣_٢
وقد سلم قائد كتيبة بيت المقدس الكاس لكابتن منتخب قوات الامن الوطني

google-playkhamsatmostaqltradent