recent
أخبار الساخنة

قائد القوة الامنية الفلسطينية في صور العميد محمود سالم زار مجموعة يا صور


زار قائد القوة الامنية الفلسطينية في مخيمات صور ومسؤول الارتباط العميد محمود سالم ( ابو العبد) مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية حيث كان في استقباله رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان.

وتحدث العميد سالم مشيداً بدور موقع يا صور الوطني والقومي ودعمه الدائم لاحقية القضية الفلسطينية والصراع مع العدو الصهيوني ومناقبية الموقع والعاملين فيه والتي تتجلى في المحطات الكبرى.

وتحدث العميد سالم عن الجهود التي تبذلها القوة الامنية الفلسطينية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية والقضائية اللبنانية لابقاء المخيمات في معزل عن اي خلل امني حرصاً على طمأنينة الاهالي وسلامتهم واستقرارهم سواء داخل المخيم او خارجه.

واعطى العميد سالم مثلاً عما انجزته القوة الامنية الفلسطينية في مخيم البص بالتعاون والتنسيق مع الاجهزة الامنية اللبنانية وعلى رأسها مخابرات الجيش اللبناني من خلال تفكيك وتوقيف افراد عصابة لترويج المخدرات في البص ومنطقة صور و التي كان يتزعمها الموقوف ناجي عامر.

واكد العميد سالم ان القوى الفلسطينية كافة هي حريصة على افضل علاقات الجوار والتآخي مع ابناء الشعب اللبناني كما ان القوى السياسية اللبنانية تبدي ذات الحرص، فالشعبين اللبناني والفلسطيني هما اصحاب موقف واحد وقضية واحدة وعدوهما مشترك هو العدو الاسرائيلي.

ورد شعبان مرحباً بالعميد سالم مشيداً بدوره الامني والوطني الواضح على الساحة الجنوبية مشيداً بما انجزته القوة الامنية الفلسطينية مؤخراً ولاسيما ان مدينة صور ومخيم البص هما امتداد عمراني وسكني مشترك وعلاقات اخوة وجيرة عمرها عشرات السنين.

ولفت شعبان الى وجود بعض المحرضين وصغار النفوس من الذين يسعون لخلق الشقاق والنفور بين مجموعة يا صور والاخوة في المخيمات مؤكداً ان سيرة المجموعة الاعلامية ونهجها منذ 12 سنة وحتى اليوم يثبت انها لم تكن ولن تكون الا في صف القضايا المحقة للشعب الفلسطيني والمدافع الدائم عن حقوق ابناء هذا الشعب في لبنان، وان المجموعة لن تنحدر يوماً الى مستوى الرد على مثل هؤلاء الصغار الذين لن يستطيعوا مهما علا صراخهم وعويلهم ان يؤثروا قيد انملة على القناعة الراسخة لدى مجموعة يا صور بأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للامة العربية وان جميع الجهود يجب ان تتوحد لحماية هذه القضاية والدفاع عن الشعب الفلسطيني، وان اي مخل هنا او هناك لا يمثل الا نفسه ولا احد سواه.

google-playkhamsatmostaqltradent