recent
أخبار الساخنة

الشعبية في صور تستقبل وفداً من جبهة التحرير العربية

زار وفد من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو القيادة السياسية للجبهة في لبنان احمد الفهد " ابو ابراهيم " يرافقه عدد من قيادة الجبهة في المنطقة مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في ميم البص , وكان في استقبالهم مسؤول الجبهة في منطقة صور احمد مراد وعضو قيادتها يحي عكاوي .

وتناول الجانبان سبل تعزيز التعاون بين الجبهتين ، مؤكدين على عمق العلاقات الكفاحية المعمدة بدماء الشهداء . كما توقف الجانبان امام التطورات السياسية والتحديات الخطيرة التي تواجه القضية الفلسطينية خاصة وعموم الاقطار العربية .
ةاكد الجانبان ان ما تتعرض له المنطقة , انما يصب في خدمة اعداء امتنا ويستهدف بشكل مباشر القضية الفلسطينية وخدمة للمشروع الصهيوني الاستعماري مشددين على ضرورة توحيد جهود كل قوى المقاومة لافشال المشاريع المعادية .

واكد الجانبان حرصهما على ضرورة تعزيز وتمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية على قاعدة التمسك بالاهداف الوطنية وبخيار المقاومة بكل اشكالها دفاعاً عن شعبنا وفي سبيل استرداد كامل حقوقه الوطنية , محذرين من مخاطر الدعوات الى نزع سلاح المقاومة بإعتباره السد المنيع في مواجهة العدوانية الصهيونية .

واكد الجانبان حرص الشعب الفلسطيني في لبنان على امن لبنان وسيادته واستقراره مؤكدين في ذات الوقت على حق ابناء شعبنا وانطلاقاً من علاقات الاخوة في العيش الكريم وتعزيز صموده من خلال اقرار الحقوق المدنية والاجتماعية لشعبنا , مشددين على رفض كل مشاريع التوطين والتهجير والتمسك بفلسطين التاريخية وحقنا في العودة اليها .

وقدم وفد جبهة التحرير العربية التهنئة الى قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الـ 50 لانطلاقتها مشيدين بمسيرتها الكفاحية الرائدة .

google-playkhamsatmostaqltradent