recent
أخبار الساخنة

تدريب مشترك بين اليونيفيل الإيطالية وأمن الدولة في تقنيات المرافقة وحماية الشخصيات المهمة.


إختتمت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل"، في مقر شمع ، دورة تدريبية مشتركة تحت عنوان " تقنيات المرافقة وحماية الشخصيات المهمة " لعدد من ضباط وعناصر جهاز أمن الدولة والوحدة الإيطالية بحضور رئيس أركان قيادة القطاع الغربي العقيد بنامينو فيرغوري ، الرائد حسين طباجة ممثلاً المدير الأقليمي لأمن الدولة في محافظة النبطية ، مسؤول التنسيق بين اليونيفيل وأمن الدولة المؤهل أول محمد حمّود .

تهدف الدورة التي يديرها ذوي الإختصاص التابع للشرطة العسكرية التابعة للكتيبة الإيطالية "الكارابينييري" ، سلسلة تطبيقات نظرية وعملانية ، من أجل تحسين القدرات على الصعيدين العملاني و التكتيكي والتدريب على التقنيات و الأساليب المعتمدة في المرافقة وحماية الشخصيات المهمة وتقنيات البحث والتحرّي ، وكيفية إجراء التدخل الأول على نحو سليم على مسرح الجريمة .

تندرج المبادرة الإيطالية في سياق عدد من الدورات التي تنظمها القوة الإيطالية في مختلف المجالات ، إنسجاما مع روحية القرار 1701 .

وبعد إنتهاء الدورة التي دامت إسبوع وزع رئيس أركان قيادة القطاع الغربي العقيد بنامينو فيرغوري شهادة التقدير على المشاركين .








google-playkhamsatmostaqltradent