recent
أخبار الساخنة

🔻🔺اللجان الشعبية لقوى التحالف والقوى الاسلامية وانصار الله تلتقي المجلس النرويجي

✍ زار وفد من اللجان اللجنة الشعبية لقوى التحالف والقوى الاسلامية وانصار الله المجلس النرويجي في مقره في مدينة صور والتقى مدير المجلس في الجنوب الاستاذ عماد كوثراني بحضور الاستاذ نبيل قريطم والأستاذ وليد المحمد ومسؤولة البرنامج التعليمي السيدة الين صفير .

وقد شكر الوفد المجلس النرويجي للاجئين (NRC) على مشاريعه وتقديماته لابناء مخيم عين الحلوة وخاصة مشروع الإيواء ومشروع الدعم المدرسي الذي ساهم بشكل كبير في تخفيف المعاناة عن أبناء المخيم ودعت اللجان المجلس النرويجي الى الاستمرار ببرامجة الداعمة لمخيم عين الحلوة وان تشمل نواحي اخرى ذات أهمية في المخيم.

وقد عرضت السيدة الين صفير البرنامج التعليمي الذي قدمه المجلس في الفترة السابقة وما سيقوم به ضمن خطته القادمة والذي سيشمل الطلاب داخل المدارس وخارجها ومنع تسرب التلاميذ وإقامة دورات مجانية في مهارات متعددة ودروس تقوية لطلاب الشهادات الرسمية.

وشرح الاستاذ كوثراني ما يقوم به المجلس النرويجي وخاصة إيصال المعاناة في المخيمات الى المانحين وضرورة تنفيذ مشاريع تساهم في تحسين ظروف الحياة في المخيمات الفلسطينية وضرورة الاستمرار في هذه المشاريع في العام  القادم.

⚫ اللجان الشعبية لقوى التحالف والقوى الاسلامية وانصار الله- منطقة صيدا

google-playkhamsatmostaqltradent