recent
أخبار الساخنة

الشعبية في صور تلتقي حزب الاتحاد.

زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ضم عضوي اللجنة المركزية لفرع لبنان احمد مراد ومازن ابو هيثم وعضو قيادتها رشيد ميعاري منزل امين سر فرع الجنوب في حزب الاتحاد الحاج كمال يونس في بلدته طير دبا - جنوب لبنان .

وكان في استقبال وفد الجبهة الى جانب يونس  عضو اللجنة المركزية للحزب عمر زهير واعضاء قيادة فرع  الجنوب رضا يونس ، محمد نجم ، حسن طالب وعلي يونس .

وأكد الجانبان ان ما تشهده منطقتنا اليوم من تطورات سياسية واستعار الهجمة المعادية ضد منطقتنا وشعوبنا يتطلب وحدة قوى المقاومة في امتنا في وجه عدوها الاول الكيان الصهيوني . كما اكدا تصديهما المشترك للمخططات المعادية الرامية الى تصفية القضية الفلسطينية ، متوجهين بالتحية للشعب الفلسطيني الصامد على ارضه في وجه الوحشية الصهيونية .

وشدد الجانبان على ضرورة الاسراع في انهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية استنادا الى برنامج سباسي وكفاحي مشترك يحقق تطلعات الشعب الفلسطيني  ، مؤكدين حق الشعب الفلسطيني ببممارسة كافة اشكال المقاومة ، ما يتطلب تعزيز وتطوير القدرات العسكرية وحقها في امتلاك كل ما يمكنها من مواصلة كفاحها واسقاط المؤامرات المعادية.

وفي سياق اخر اكد الجانبان حرصهما المشترك على وحدة وامن واستقرار لبنان وسلمه الاهلي . مؤكدين على ضرورة نسج افضل العلاقات بين الشعبين الشقيقين . كما اكدا رفضهما توصيف المقاومة بالارهاب معتبرين ان الارهاب الحقيقي هو ما تمارسه العدوانية الصهيونية- الامريكية .  كما اكدا على ضرورة العمل الجاد والحثيث لاعطاء الشعب الفلسطيني في لبنان حقوقه المدنية والاجتماعية والانسانية استناداً للعلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين واكدا على اهمية التواصل الدائم والتنسيق المشترك .

وقدم وفد الجبهة التهنئة والتبريك للشعب اللبناني عموما ولمعالي الوزير الاخ عبد الرحيم مراد بعد انكشاف المخطط الصهيوني الذي كان يستهدفه وشخصيات أخرى بهدف تفجير فتنة داخلية في لبنان . ومن جهته توجه وفد حزب الاتحاد بالتهنئة بمناسبة الذكرى ال50 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين منوها بمسيرتها الكفاحية اامجيدة .

google-playkhamsatmostaqltradent