recent
أخبار الساخنة

"فتح" - شعبة صيدا تجول على فعالياتٍ صيداويّةٍ وتُقدِّم لهم درع الشهيد ياسر عرفات

تقرير مسؤول إعلام حركة "فتح" - شعبة صيدا محمد الصالح

بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرّمز الرئيس ياسر عرفات، جالَ وفدٌ من حركة "فتح" -شعبة صيدا، برئاسة أمين سر الشعبة الحاج مصطفى اللّحام، على فعاليات سياسية في مدينة صيدا،  وقدَّم لكلٍّ منهم درع الشهيد ياسر عرفات.
وقد شملت جولةُ الوفدِ كلاً من: النائب في البرلمان اللبناني السيّدة بهية الحريري، وسماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، والأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" د.أسامة سعد، ونائب الأمين العام لـ"لجماعة الإسلامية" في لبنان د.بسّام حمود، ومسؤول حركة "أمل" في صيدا بسّام كجك، ومسؤول "حزب الله" في صيدا الشيخ زيد ضاهر، وقيادة "الحزب التقدمي الاشتراكي" في منطقة الجنوب، ورئيس بلدية صيدا السابق د.عبدالرحمن البزري، وإمام مسجد "القدس" الشيخ ماهر حمود، ورئيس "تيار الفجر" عبدالله الترياقي، ورئيس "الحزب الديمقراطي الشعبي" غسّان عبده.
وقد أكَّد الوفدُ للفعاليات السياسية في مدينة صيدا أنَّ الفلسطينيين في لبنان ضيوفٌ لحين عودتهم إلى ديارهم، وأنَّ الفلسطيني هو عنصر تهدئة، وتحت القانون اللبناني، ولن يتم جرّه إلى أيِّ مستنقع مشبوه لأنَّ الفلسطيني لديه بوصلة واحدة هي فلسطين.
من جهتها، شكرت الفعاليات وفدَ شعبة صيدا على زيارتهم الكريمة، ورحَّبت بهذه الخطوة المهمّة لتعزيز العلاقات الأخويّة اللبنانية الفلسطينية.

google-playkhamsatmostaqltradent