recent
أخبار الساخنة

الشيخ علي ياسين يستقبل وفدا من الهيئة الاسلامية الفلسطينية

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور وفدا من الهيئة الاسلامية الفلسطينية برئاسة رئيسها الشيخ سعيد قاسم ورئيس منتدى الوحدة الشيخ عادل تركي ورئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة.
خلال اللقاء أعتبر العلامة ياسين ان ما يتعرض له اية الله الشيخ عيسى قاسم هو عملية اعدام بطيئة تتطلب من العالم التحرك السريع لانقاذه وانقاذ الشعب البحريني مما يتعرض له من الظلم .
وناشد العلامة ياسين العالم اجمع والمؤسسات الدولية واصحاب الضمائر الحية الوقوف الى جانب الشعبين البحريني واليمني في الظلم الذي يتعرضنا له مشددا على ان استمرار العدوان على الشعب اليمني وظلم الشعب البحريني يخالف كل القوانين الدولية والانسانية . 
وتساءل العلامة ياسين : متى تنتفض الضمائر الحرة لمشاهد الطفولة المعذبة في اليمن والتي تموت امام اهلها المشردين المهددين بالموت جوعا ومرضا حيث يهدد الجوع والمرض حياة الملايين من الشعب اليمني وهذا ما تؤكده التقارير المنظمات الدولية التي تقف بعضها متفرج وبعضها عاجز.
وأكد العلامة ياسين ان استمرار بعض الانظمة العربية بتنفيذ المخططات الصهيوامريكية التي تهدف لبقاء الكيان الصهيوني هو الاقوى في المنطقة عليهم النظر الى الواقع الذي تفرضه المقاومة النابعة من الشعوب .
وختم العلامة ياسين بالتأكيد على ان استهداف الشعوب في المنطقة يتم لأنها تواجه وجود الكيان الصهيوني ونصرة القضية  الفلسطينية هي افضل رد على المشروع الصهيوامريكي.
من جهته أكد الشيخ قاسم ان القضية الفلسطينية تخسر في اي صراع لا يكون بوجه المشروع الصهيوامريكي .
وطالب الشيخ قاسم الانظمة العربية بوقف التطبيع والسعي نحو الكيان الصهيوني لأن اي انتصار للكيان الصهيوني هو هزيمة للاسلام والعرب ولفلسطين وليس لفلسطين فقط.
واعتبر الشيخ قاسم ان على الامة ان تتوحد على قضية فلسطين لتحرر نفسها وتحرر فلسطين.
وختم بالتأكيد على ضرورة وقف الصراع في اليمن والتوجه لمقاومة الكيان الصهيوني مثمنا الدعم اليمني والمواقف اليمنية تجاه القضية الفلسطينية.
ومن جهته أكد الشيخ تركي ان المقاومة هي الخيار الوحيد امام شعوب المنطقة للوصول الى الحرية وان المشروع المقاوم الذي يبدء بطهران ويمتد عبر بغداد ودمشق وبيروت وصول للقدس هو الذي سينتصر ويكون تحرير فلسطين على يد هذا المشروع رغم هرولت بعض الانظمة العربية للتطبيع مع العدو الصهيوني .
واعتبر الشيخ تركي ان الظلم الذي يتعرض اية الله الشيخ عيسى قاسم هو ظلم لكل الشعب البحريني الذي يمثله اية الله قاسم ويجب على علماء الامة ان تقف في وجه هذا الظلم الواضح الذي يلحق بالشعبين اليمني والبحريني.

google-playkhamsatmostaqltradent