recent
أخبار الساخنة

حزب الله يستقبل وفدا من حزب البعث

استقبل مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الأولى في حزب الله بحضور معاونه للشأن الفلسطيني السيد أبو وائل زلزلي في مكتب الحزب في مدينة صور وفدا من حزب البعث العربي الاشتراكي برئاسة عضو قيادة الجنوب وامين شعبة صور وبنت جبيل اسعد دخل الله حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة .
خلال اللقاء أكد حسين ان الانتصارات التي تحققت في سوريا والعراق هي استمرار للانتصارات التي تحققت في لبنان وفلسطين على المشروع الصهيوامريكي الذي استعان بالجماعات التكفيرية كخطة مساعدة للخطة الصهيونية من اجل الهيمنة على المنطقة مشددا على ان إرادة المقاومة في المنطقة اقوى من أي خطة تاتي من هنا او هناك.
واعتبر حسين ان قرار اجتماع القاهرة بحق حزب الله والجمهورية الإسلامية في ايران ليس قرارا عربيا بل هو قرار امريكي مؤكدا ان الجامعة العربية بهذا القرار أعلنت قرب اعتبار المقاومة الفلسطينية كذلك إرهابية وهذه القرارات وغيرها لن تؤثر في واقع الانتصارات التي تتحقق كل يوم.
وهنأ حسين الجمهورية السورية والجمهورية العراقية بانهاء داعش مؤكدا ان الانتصارات التي تحققت في سوريا والعراق تمثل مرحلة جديدة وتجعل المنطقة اقرب الى قرب انهاء الاحتلال الصهيوني في فلسطين .
وختم حسين كلامه بالتاكد على ان المقاومة إرادة شعبية لشعوب المنطقة التي تحالفت فيما بينها شكرا الحلفاء وعلى رأسهم الجمهورية الإسلامية في ايران على كل ما قدمته لشعوب المنطقة لتحقق انتصاراتها.
من جهته هنأ دخل الله شعوب المنطقة والشعب السوري بتحرير البوكمال وإعلان انهاء داعش في سوريا مثمنا الدور الذي لعبه الحلفاء في تحقيق الانتصارات في سوريا وعلى رأسهم حزب الله والجمهورية الإسلامية في ايران الاوفياء.
وادان دخل الله قرار اجتماع القاهرة الذي اعتبر حزب الله منظمة إرهابية مؤكدا انه اتى من مطبعين مع الكيان الصهيوني والذي يخون القضية الفلسطينية من الطبيعي ان يعتبر المقاومة إرهاب .
وأشاد دخل الله بمواقف كثير من الفصائل الفلسطينية تجاه سوريا والمقاومة مؤكدا ان انتصار سوريا هو انتصار لفلسطين ولشعب فلسطين .
وختم دخل الله بالتأكيد على الوقوف مع الشعب اليمني المحاصر مؤكدا ان اليمن سينتصر قريبا كما انتصرت سوريا والعدو واحد وان كان بأوجه مختلفة .

google-playkhamsatmostaqltradent