recent
أخبار الساخنة

*باليستا والشطرنج يكرمان الفن المقاوم.*

نظم الملتقى الفلسطيني للشطرنج وجمعية باليستا للتراث الفلسطيني مساء الثلاثاء 2-10-2017 حفل تكريم للفنان الفلسطيني المقاوم سليم عاصي القادم من الدانمارك لتنفيذ مشروع رسم جداريات على جدران مخيمات لبنان .
وبحضور رئيس مجلس ادارة جمعية باليستا للتراث الفلسطيني برفقة رجل الأعمال الفلسطيني شقيقه الأخ سامر الغضبان ومسؤولة ادارة صفحة "زهرة المدائن" السيدة باسكال وبحضور الأخ محمد ابو رصاص مسؤول الإنتفاضة في مخيم شاتيلا يرافقه عدد من الاخوة، ونائب مسؤول امين سر اللجنة الشعبية في مخيم شاتيلا الاخ ابو سمير، ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأخ عاهد بهار. ومديرة مركز الولاء السيدة صفاء عثمان، والدكتورة في علم النفس السيدة نسرين عثمان، وفضيلة الشيخ سامر ابو عنبر، والمهندس محمد علي، ومدير جمعية الشفاء الأخ محمد حسنين بالإضافة حضورة اعضاء الهيئة الإدارية للملتقى الفلسطيني للشطرنج .
في البداية القى مدير الملتقى الفلسطيني للشطرنج كلمة رحب فيها بالفنان المقاوم سليم عاصي على مبادرته المشكورة برسم جداريات على جدران مخيمات لبنان .
ثم القى الأخ ثائر الغضبان رئيس مجلس ادارة جمعية باليستا كلمة اكد فيها على حسن مبادرته الطيبة التي تعبر عن انتمائه لوطنه الأم فلسطين، كما عبر الغضبان عن اعجابه الشديد بأعمال سليم عاصي الفنية وتمنى له التوفيق في رحلته الفنية .
ثم تقدم الأخ ثائر الغضبان ومرافقيه وبعض الشخصيات الحاضرة بتقديم درع تكريمي للفنان سليم عاصي على جهوده التي يبذلها في خدمة شعبه واهله في مخيمات لبنان .
وفي كلمة له توجّه الفنان المقاوم سليم عاصي بالشكر للأخ ثائر الغضبان وللملتقى الفلسطيني للشطرنج وللجميع على اهتمامهم لمشروعه الفني في المخيمات .

*من هو سليم عاصي :*
فنان فلسطيني تشكيلي من مخيم الجليل في بعلبكومقيم في الدانمارك .حامل رسالة الفن المقاوم ولطالما رسم عن فلسطين وشعب فلسطين وقضية فلسطين العادلة، فتناولها في لوحاته الفنية وعلى الجدران فبما يُعرف بفن الجرافيتي ، هو ناشط فلسطيني معروف في الساحة الدانماركية وصاحب الكلمة الحرّة والألوان الحرة،والتي تصب في خدمة قضيتنا الفلسطيني.يعبر الفنان  عاصي من خلال لوحاته عن انتمائه لفلسطين ومقاومة شعبنا للإحتلال بكل اشكاله.*

google-playkhamsatmostaqltradent