recent
أخبار الساخنة

وقفة تضامنية لجمعية النجدة الإجتماعية في صور مخيم البص أمام خيمة التضامن مع الأسرى في ذكرى النكبة

احياءاً للذكرى ال69 لنكبة فلسطين وتضامناً مع الاسرى والمعتقلين نظمت  جمعية النجدة الاجتماعية في  صور وقفة تضامنية أمام خيمة التضامن مع الأسرى في مخيم البص.

كلمة "جمعية النجدة الاجتماعية " القتها مسؤولة الفرع في منطقة  صور السيدة هلا مرعي اكدت  فيها على تمسك الشعب الفلسطيني بحق العودة رغم معاناته و كذلك  حيت جميع الاسرى الابطال المضربين عن الطعام و اكدت على ضرورة العمل من اجل ترسيخ الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام  بين ابناء شعبنا الفلسطيني، خاصة في هذه الايام التي تتزامن فيها المناسبة مع اضراب الاسرى الفلسطينيين داخل المعتقلات الاسرائيلية واصرارهم على مواصلة تحركاتهم.
كما و طالبت الأنروا  القيام بواجبها تجاه اللاجئين الفلسطينيين و بتحسين خدماتها باعتبارها الشاهد الدولي على نكبة فلسطين. كما و طالبت الدولة اللبنانية الى منح اللاجئين الفلسطينيين حقوقهم المدنية و الإجتماعية دعما لصمودهم لحين العودة وفقا للقرار الأممي ١٩٤ الصادر عن الأمم المتحدة عام ١٩٤٨.

ودعت السيدة هلا مرعي الى توسيع دائرة التحركات الداعمة لاضراب الاسرى وصمودهم الاسطوري، وناشدت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان للتدخل الفوري من اجل اطلاق سراحهم والحفاظ على حياتهم بعد ان بدأت صحتهم بالتدهور .

google-playkhamsatmostaqltradent