recent
أخبار الساخنة

انصار الله تزور جبهة التحرير الفلسطينية


استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفد من حركة انصار الله  برئاسة عضو مجلس الشورى في انصار الله ابو مهدي وعضوية ابو وسام ، بحضور اعضاء قيادة الجبهة ابو جهاد علي وابو عامر وابو علي في مركز الغد .
وبحث الطرفان في سبل تفعيل عمل إطار منظمة التحرير الفلسطينية واخذ دورها في تقدم الصفوف للدفاع عن مصالح شعبنا في المخيمات وحمايتها من المتربصين بابناء شعبنا ،وتطوير عمل اللجان الشعبية لما فيه المصلحة العامة لأبناء المخيمات، ورفض كافة المحاولات للنيل من المنظمة  .
واشار المجتمعون أن محاولات توتير الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة وخلق حالات انقسام مع محيطه الاجتماعي لا تخدم إلاّ أعداء القضية الفلسطينية الساعين إلى تصفيتها اليوم وضرب حق العودة وتشتيت اللاجئين المشتتين أصلاً.
وشدد الطرفان على التمسك بالمقاومة بكافة أشكالها جتى تحقيق اهداف الشعب الفلسطيني  في العودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .
وحيا الطرفان مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي ، مؤكدين حرصهم ودعمهم امسيرة الامن والاستقرار ولمسيرة السلم الأهلي في لبنان ، متمنيين اقرارالحقوق المدنية للشعب الفلسطيني لحين عودته الى دياره وممتلكاته على ارض فلسطين .

google-playkhamsatmostaqltradent