recent
أخبار الساخنة

*الجماعة الإسلامية تستقبل وفدا من هيئة علماء المسلمين في لبنان.*

استقبلت الجماعة الإسلامية في مركزها في صيدا ظهر الأربعاء 9/3/2017 وفدا من هيئة علماء المسلمين في لبنان ضم رئيس الهيئة فضيلة الشيخ رائد حليحل والرئيس الأسبق الشيخ أحمد العمري ونائب رئيس الهيئة الشيخ خالد عارفي ورئيس المكتب التنفيذي في صيدا الشيخ علي السبع أعين والمشايخ علي اليوسف ومحمد الزغبي وأحمد مارديني.
تباحث وفد الهيئة مع المسؤول التنظيمي للجماعة في الجنوب الشيخ مصطفى الحريري ونائب رئيس المكتب السياسي للجماعة في لبنان د.بسام حمود في آخر المستجدات في مخيم عين الحلوة، ولبنان عموما.

هذا، وتتابع الجماعة الإسلامية أحداث المخيم خطوة بخطوة، وتعمل جاهدة لوحدة الصف والكلمة حرصا على الأمن والاستقرار.
واعتبر الدكتور بسام حمود أن أمن المخيم من أمن مدينة صيدا، ومن غير المقبول السماح لأحد أن يهدد الأمن في المنطقة.
ودعا حمود إلى اليقظة في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة، مثمنا دور العلماء في نشر الوعي والحرص على السلم الأهلي.
بدوره رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان فضيلة الشيخ رائد حليحل أبدى استعداد الهيئة للتواصل مع كافة القوى الفلسطينية من أجل إحقاق الحق، والمصلحة المشتركة للشعبين اللبناني والفلسطيني.
معتبرا بأن جهود الجماعة الإسلامية وكافة القوى اللبنانية مع الإخوة في المخيم كفيلة لإسقاط المشاريع التي تستهدف المخيم وأهله.

كما وتباحث وفد الهيئة مع الجماعة الإسلامية في شأن العفو العام، مؤكدين على العمل المشترك للمطالبة بأن يشمل العفو معتقلي أحداث عبرا في صيدا وكافة المعتقلين الاسلاميين، وحذروا من خطورة استثناء المعتقلين الإسلاميين من العفو العام.

google-playkhamsatmostaqltradent