recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن إجتماع القيادة السياسية للفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنان

عقدت القيادة السياسية للفصائل
والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية في لبنان،اليوم الثلاثاء 14/3/2017 اجتماعاً في سفارة دولة فلسطين في العاصمة اللبنانية بيروت لمتابعة اخر المستجدات المتعلقة باوضاع المخيمات الفلسطينية،وخاصة مخيمي عين الحلوة وبرج البراجنة،حيث صدر عن المجتمعين البيان التالي:

1. وجه المجتمعون التحية إلى الجماهير الفلسطينية الصابرة الصامدة والمنتفضة بوجه الاحتلال الصهيوني دفاعاً عن الحقوق الشروعة للشعب الفلسطيني وعن المقدسات المسيحية والاسلامية في فلسطين،كما وجهوا التحية للاسرى والمعتقلين البواسل الرازحين خلف قضبان المعتقلات الصهيونية وخاصة أولئك الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية من اجل الحرية والكرامة.

2. كما وجه المجتمعون التحية للشهداء الابرار الذين سقطوا على درب الحرية والاستقلال وعلى أرض وطننا فلسطين.

3. نبه المجتمعون جماهير شعبنا الفلسطيني في لبنان من الاحداث الأمنية المتنقلة بين بعض المخيمات،لاسيما الاحداث الاخيرة المؤسفة التي حصلت في مخيمي عين الحلوة وبرج البراجنة،والتي نضعها في خانة الاستهداف الخطير لقضيتنا الفلسطينية ولمشروعنا الوطني وفي القلب منه حق العودة.

4. اكد المجتمعون حرصهم على الاستقرار الأمني والسلم الاهلي في لبنان،وتمسكهم بالعلاقة الاخوية والمصيرية الوثيقة التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني.

5. شددت الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنان،على دعمها الكامل للقوة الفلسطينية المشتركة المتفق على تشكيلها في مخيم عين الحلوة،لضمان أمنه واستقراره،وتصديها لكل محاولات العبث بأمن أهلنا في المخيم أو بالعلاقة الاخوية مع الجوار اللبناني الشقيق.

الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية
في لبنان
14/3/2017

google-playkhamsatmostaqltradent