recent
أخبار الساخنة

وفد من جبهة التحرير الفلسطية يلتقي اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطية برئاسة عضو اللجنة المركزية للجبهة  عباس الجمعة وبحضور رئيس بلدية برج الشمالي سابقا الحاج مصطفى شعيتلي وعضو لجنة المتابعة للجان الشعبية في منطقة صور علي الشريف.
حيث التقي الوفد اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية واطلع على وضع المخيم واطلع امين سر اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية الحاج ابو كامل سليمان للوفد على اوضاع المخيم الاجتماعية على مستوى الانجازات التي تحققت من مشروع البنية التحتية
دوره اكد عضو اللجنة المركزية الجبهة التحرير عباس الجمعة على اهمية دور اللجان الشعبية ومواكبة عملها وتعزيز دورها باعتبارها القيادة اليومية في المخيم، كما اشاد الحاج شعيتلي بدور اللجان الشعبية وعلاقتها مع الجوار  مشيرا الى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.
كما انتقل الوفد لزيارة جبهة التحرير العربية والتقى  وعضو قيادة لبنان للجبهة احمد فهد حيث اكد الطرفان على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية داعين في الوقت نفسه الى تحقيق الوحدة الوطنية على الصعيد الفلسطيني وانهاء حالة الانقسام ودعم الانتفاضة والمقاومة.
وتوجه المجتمعون بالتحية لارواح الشهداء القادة في الثورة الفلسطينة جميعا.
وختم الوفد زيارته باعادة عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ابو العبد  تامر عزيز الذي تعرض لوعكة صحية حيث اطمأن على وضعه الصحي راجين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية .

google-playkhamsatmostaqltradent