recent
أخبار الساخنة

ديارنا تختم العام بتخريج جميع طلابها...



احمد دحويش
نظمت جمعية "ديارنا " في مخيم البرج الشمالي احتفال تخريج لجميع طلابها، و الذي أُقيم في قاعة باسل الأسد يوم الاحد الموافق في ٢٩-١-٢٠١٧ ، بحضور حشدٍ من الفعاليات والجمعيات والمؤسسات اللبنانية والفلسطينية من المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

بدأ الاحتفال بالنشيدين اللبناني و الفلسطيني ،بعدها كانت كلمة الجمعية والتي ألقتها الطالبة "خديجة الفتي" ،وأكدت الكلمة على دور الجمعية في تعزيز وتمكين المجتمع و حمايته من جميع الآفات الاجتماعية والعمل مع مختلف شرائح المجتمع من خلال البرامج الثقافية والاجتماعية .كما وتم التأكيد على استقلالية الجمعية من أي فكر سياسي ،و تم شكر جميع الداعمين والممولين الذين ساعدوا بتقديم المشاريع للجمعية والشكر والامتنان لمشروع "تعزيز الشباب المتأثرين بالأزمة السورية " الذي نُفذ من خلال جمعية "انيرا " وبتمويل " اليونيسف".

بعدها. تم عرض فيلم يحاكي تجارب الطلاب ونجاحاتهم من اخراج الإعلامية "نورهان أبو شهاب".و لتصدح بعدها فرقة "عشاق الأقصى" القادمة من مخيم البداوي بمجموعة من الأغاني الوطنية .

تلاها تكريم جميع الطلاب المشاركين في الدورات المهنية والتعليمية بحضور المدربين والمعلمات ومعرض يحاكي الدورات المهنية التي أقيمت في الجمعية تم عرض منتوجات الخياطة والتطريز و دورات البورسلان والطباعة وصناعة الصواني بالإضافة إلى معرض صور .

وفي الختام تقدمت إدارة الجمعية بشكر كل من ساهم في انجاح الاحتفال من طلاب ومستفيدون والأهالي وجميع الداعمين.

والجدير بالشكر مشروع "تعزيز مهارات الشباب المتأثرين بالأزمة السورية" تم تنفيذه بالشراكة مع جمعية " انيرا "وتمويل "اليونيسف" والذي أتاح فتح صفوف تعليمية للطلاب الذين يعانون صعوبة تعليمية في اللغة العربية ،الإنكليزية والرياضيات والمهارات الحياتية والمتسربين من المدارس ودورات مهنية ومجموعة من الدورات الرياضية .



































google-playkhamsatmostaqltradent