recent
أخبار الساخنة

طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى قلاعاً للعلم والمقاومة والعودة



الثلاثاء، 23 آب، 2016

أكد عضو القيادة السياسية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان جهاد طه أن المخيمات الفلسطينية ستبقى قلاعا للعلم والعلماء وللمقاومة والعودة رغم ما تعرض له من تحريض.

وطالب طه في كلمته، خلال احتفال أقامته الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في منطقة صور تكريماً للطلاب الناجحين، الجهات الرسمية اللبنانية بضرورة إقرار الحقوق المدنية والإنسانية والاجتماعية للفلسطينيين في لبنان من أجل العيش بكرامة.

وقدم التهنئة والمباركة إلى الطلاب الناجحين باسم قيادة حركة حماس، مثمناً الدور الريادي للكادر التعليمي والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في تنظيم هذا الحفل والدور البناء في خدمة الطلاب في مسيرتهم التعليمية.

وطالب الأنروا أن تعود عن قراراتها في تقليص خدماتها وتأمين الإمكانات كافة وفي طليعتها الاهتمام والتطوير التربوي من أجل استمرار طلابنا في تحصيلهم العلمي.

وأكد عضو القيادة السياسة للحركة التزام حماس بالمصالحة الفلسطينية وما تم التوقيع من اتفاقيات سابقة على قاعدة الشراكة السياسية والتمسك بالحقوق المشروعة كافة لشعبنا الفلسطيني.

وتوجه طه بالتحية إلى الأسرى داخل سجون الاحتلال خاصة الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية مؤكداً أن قضية الأسرى ستبقى العنوان الأساسي في أولوياتنا معتبراً أن ما هو قادم في هذا الملف سيثلج قلوب عوائل الأسرى وذويهم وشعبنا بإذن الله.
google-playkhamsatmostaqltradent