recent
أخبار الساخنة

القيادة السياسية للقوى الوطنيه والاسلامية الفلسطينية واللجان الشعبية بمنطقه صيدا تعقد اجتماعها الدوري وتصدر بيانا تحركيا




عقدت القيادة السياسية للقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللجان الشعبية بمنطقة صيدا اليوم الثلاثاء الواقع 5)1)2016 الساعه التانيه عشرة والنصف في مقر حركة فتح شعبه عين الحلوة .
وتم مناقشة القضايا السياسية والاجتماعيه والامنية وتوقفت عند ببيان :
اولا ؛توجيه التحية اجلال والاكبار لاهلنا المنتفضين ضد الاحتلال الصهيوني والاصرار على استمرارية الانتفاضة بكل الوساءل المتاحه ضد الاحتلال الصهيوني الغاصب .
والاخص شهداء الانتفاضة وجرحاها واسراها والى كافة شهداء فلسطين واسراها في سجون الاحتلال والى عموم اهلنا في الوطن المحتل .
وتم الاتفاق على اعتصام جماهيري امام مقر الصليب الاحمر الدولي يوم الثلاثاء الواقع في 12)1)2016 الساعه التانية عشرة والنصف دعما الانتفاضة اهلنا في الوطن المحتل ووفاءا لشهداء الانتفاضة .
ثانيا:وقد اكد المجتمعون على ضرورة القصوة للتصدي الشعبي لسياسة الانروا وتم الاتفاق على القيام ببرنامج تحركي استكمالا للبرنامج المقر يوم الجمعه الواقع في 8)1)2016 الساعه العاشرة والنصف امام مكتب مدير المخيم للانروا عين الحلوة .
وقد تم تكليف اللجان الشعبية في منطقة صيدا لمتابعه برنامج التحرك التصعيدي ضد سياسة الانروا .
ثالثا :وقد تم بحث موضوع البنية التحتية لمخيم عين الحلوة ،وقد تم لتكليف اللجنة المختصه بمتابعه هذا الموضوع مع ادارة الانروا .










google-playkhamsatmostaqltradent