recent
أخبار الساخنة

اليونيفيل الكورية تقدم مولدي كهرباء للجامعة اللبنانية فرع صور ومعهد صور الفني



قدمت الكتيبة الكورية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة ”اليونيفيل” مولدي كهرباء لمعهد صور الفني والجامعة اللبنانية - فرع صور بهدف تحسين البيئة التعليمية للمدارس في منطقة عملياتها. 
تبلغ القدرة الإنتاجية لهذين المولدين 100 ك.ف.أ و 20 ك.ف.أ بقيمة إجمالية تبلغ 23,000 دولار. من المتوقع أن يساهم هذان المولدان في مساعدة هاتين المؤسستين التعليميتين بشكلٍ هائلٍ إذ ينتجان طاقة كافية لتشغيل المعدات التطبيقية كافة. 
وشكر كل من إبراهيم محمود عميد الجامعة اللبنانية - فرع صور ونصري شعيتلي مدير معهد صور الفني الكتيبة الكورية على تقديم هذه الهبة وأضافا أن هذين المولدين سيساعدان الطلاب على التدريب المهني والتطبيقي بشكلٍ أفضل وسوف يسدان العجز المتواصل في التيار الكهربائي. 
نفذت الكتيبة الكورية العديد من المشاريع لتحسين التعليم في العديد من المدارس في منطقة عملياتها عبر تجهيز الملاعب الداخلية وتجديد قاعات الإستراحة و تقديم التجهيزات المدرسية الضرورية واللوازم الأساسية للعديد من المؤسسات التعليمية من مرحلة الحضانة حتى الصفوف الثانوية. يأتي هذا المشروع في سبيل تأمين بيئة تعليمية أفضل (التدريب المهني، التدريب الإحترافي التقني) وأرضية لتسهيل النشاطات التطبيقية.














google-playkhamsatmostaqltradent