recent
أخبار الساخنة

إجتماع في مقر قيادة منطقة صورالعسكرية لحركة فتح




بتاريخ 16/1/2016 

تم اليوم الساعة الثانية بعد الظهر إجتماع في مقر قيادة منطقة صور وبحضور قائد منطقة صور العميد توفيق ابو عبدلله وجميع الاخوة قادة الكتائب والوحدات العسكرية والقوى الامنية لبحث آخر التطورات في المنطقة. 

وبحث الاخوة الاعضاء في المنطقة كل الجوانب التي من الممكن ان تحصل وتتفاعل نتيجة الازمة الجديدة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني في المخيمات وتقليص الانروا للخدمات الانسانية، والاستشفائية، واكدت قيادة قوات الامن الوطني في منطقة صور الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني في لبنان ،وستكون الى جانبه في محنه وتسانده في تحركاته المشروعة تحت سقف الفصائل الفلسطينية ولجانها الشعبية والاهلية. 

واكد المجتمعون على ضرورة التنسيق من كل الجوانب لمنع اي خروقات امنية تكون تحت اسماء وشعارات ليست من شيم وثقافة ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات حيث يعمل البعض وللأسف لاستغلال ما اقدمت عليه الانروا لغايات ومآرب لا تخدم القضية الفلسطينية. 

واكدوا ايضا على حق شعبنا الفلسطيني في لبنان ومخيماته بضرورة إعفائه من اي رسوم في العلاج والتعليم المجاني، وتقديم كل الخدمات الاجتماعية والانسانية، وخاصة الاعمار للمحتاجين وترميم منازل الفقراء حتى العودة الى الوطن المغتصب فلسطين ان شاء الله. 

وختم الاجتماع بالتحية لكل شهداء فلسطين وعلى رأسهم الشهيد الرمز الاخ أبوعمار والإفراج عن كل الاسرى الابطال في معتقلات الاحتلال. والشفاء العاجل لكل جرحى شعبنا الفلسطيني المقاوم في الوطن. 

العهد هو العهد 

والقسم هو القسم 

ان نبقى اوفياء لشعبنا الفلسطيني أينما وُجد 

واننا لعائدون 

قيادة منطقة صور










google-playkhamsatmostaqltradent