recent
أخبار الساخنة

نادي الشهيدة إيمان حجو في مخيم الرشيدية تحيي يوم الشهيد الفلسطيني



سمية الجرشي 

احيا نادي الشهيدة إيمان حجو في مخيم الرشيدية يوم الشهيد الفلسطيني، وذلك بمسيرة رمزية انطلقت من مركز النادي الى مقبرة الشهداء في المخيم، حيث وضعت زهرات النادي اكليل الزهور على ضريح الجندي المجهول.



بعد تلاوة سورة الفاتحة على ارواح شهداء الثورة الفلسطينية، امام الضريح، وفي مقدمتهم الشهيد ياسر عرفات كانت كلمة النادي القتها سمر أبو الشباب جاء فيها "نقف اليوم امام عظمة الشهداء والشهادة والنصب التذكاري للشهداء لنحمي اليوم للشهيد الفلسطيني فما أعظم الشهادة في سبيل الوطن والقضية والشعب، فباسمي وباسم نادي الشهيدة إيمان حجو شهيدة الغدر التي قتلت طفولتها الآت الغدر الصهيونية لأنها اخافتهم وارعبت كيانهم نقول لهم الكبار يموتون والصغار لا ينسون". 



ثم كانت كلمة مسؤول اعلام حركة فتح في مخيم الرشيدية أبو نبيل ذيب جاء فيها "اننا في هذه المناسبة نحييّ حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح بانطلاقة الثورة الفلسطينية المجيدة. ففي ١/١/١٩٦٥ اطلقت الفتح رصاصاتها الاولى في فلسطين مستهدفة مواقع الاحتلال الاسرائيلي وكبدته خسائر فادحة وعادت إلى مراكزها آمنة" "اننا في يوم الشهيد الفلسطيني نقف هنا بكل اجلال وإكبار وإنحناء امام عظمة الشهداء، امام تاريخ الدم الفلسطيني" 

" وأضاف ها هوَ نادي الشهيدة ايمان حجو، يعزز ثقافة زهراتنا الوطنية، والحركية، والثورية، ومستقبل جيل آت، جيل مناضل، جيل مكافح ليثأروا للشهيدة الطفلة إيمان حجو".

"تحية إلى كل شهداء الثورة الفلسطينية وفي مقدمتهم الرئيس ياسر عرفات، تحية إلى الرئيس أبو مازن حامل الأمانة والمتمسك بالثوابت الفلسطينية وقيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئيين".







google-playkhamsatmostaqltradent