recent
أخبار الساخنة

الجهاد والقيادة العامة يؤكدان رفضهما لسياسة الانروا الظالمة والوقوف في مواجهة التقليصات


استقبل عضو قيادة لبنان في حركة الجهاد الاسلامي الحاج ابو سامر ظهر هذا اليوم في مكتبه في مخيم الرشيدية وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة بحضور القيادي الحاج ابو العبد عوض و ابو محمد احمد عامر , ضم الوفد ابو وائل عصام عضو اللجنة المركزية يرافقه قيادة العمل في منطقة صور كل من ابو نادر عجاوي وعيد الجدع وابو شهاب وقد ناقش الطرفان ابرز القضايا التي يمر بها اللاجئون الفلسطينيون في المخيمات سيما القرارات الصادرة من ادارة الانروا بخصوص تقليص الخدمات الاجتماعية والتعليمية ءوالصيحية.


واعتبر الجانبان ان هذه الخطوة التصعيدية من قبل الانروا هي خطوة سياسية بامتياز هادفة لشطب حق العودة وتقرير المصير لللاجئين , مشددين على ضرورة التحرك الجماهيري وعلى اعلى المستويات السياسية والشعبية للوقوف في وجه سياسية الانروا التصعيدية ضد ابناء الشعب الفلسطيني .

وأكد القيادي ابو سامر موسى على ضرورة تشكيل حراك شعبي وجماهيري منظم لمواجهة الخطر الذي بات يتهدد اللاجئين في مخيمات البؤس والحرمان مضيفا انه لا بد من الضغط على المراكز الحيوية لادارة الانروا وتنفيذ الاعتصامات المتكررة امام المراكز الرئيسية لها حتى رضوخها وتراجعها عن هذه القرارات .

كما اكد الجانبان على اهمية مشروع المقاومة والحفاظ عليه كخيار وحيد لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين من قيد الاحتلال .

كما اكد ابو وائل عصام ان العلاقة التي تربطنا مع حركة الجهاد هي علاقة متينة منذ القدم وان هدفنا ووجهتنا هي فلسطين .

بدوره شكر القيادي ابو سامر الوفد على زيارته مشددا على ضرورة التواصل والتنسيق بين كافة الفصائل والقوى لمواجهة المرحلة الخطيرة والحساسة التي يمر بها شعبنا .




google-playkhamsatmostaqltradent