recent
أخبار الساخنة

التحرير الفلسطينية هنأت بالميلاد والمولد النبوي



هنأ نائب الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية ناظم اليوسف الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وتمنى أن "تعم هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني والأمة العربية والعالم بالأمن والسلام والاستقرار".

وهنأ الامة الاسلامية والعربية بالمولد النبوي الشريف، آملا ان "تنجح شعوب الأمة العربية في تخطي التحديات والصعاب التي تواجهها، وموفور الصحة والسعادة والتوفيق لمواصلة جهودهم المخلصة في الدفاع عن قضايا الحق والعدل، وأن يحل السلام العادل في ارض فلسطين ارض الرسل والانبياء، ويتخلص شعبنا الفلسطيني من قهر الاحتلال وظلمه".

وقال: "شعبنا يحتفل بالمولد النبوي الشريف والميلاد المجيد رغم المعاناة، القهر والقمع والاعتقال والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، وخاصة مدينة المهد بيت لحم والقدس، اللتين تتعرضان لحصار خانق من قبل الاحتلال".

واكد أن "المواجهة الشعبية للاحتلال والتصدي لجرائمه لم تتوقف يوما، وأنه لا سلام ولا استقرار ولا أمن في منطقة الشرق الأوسط إذا لم يتم استعادة الحقوق الوطنية الثابتة لشعبنا".

وأشاد "بمواقف لبنان الشقيق ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني، وخصوصا حق العودة"، مؤكدا "حرص الشعب الفلسطيني على مسيرة السلم الاهلي والتزامه القوانين والأنظمة اللبنانية لحين عودته إلى دياره"، آملا من الحكومة اللبنانية "توفير الحقوق الإنسانية لشعبنا حتى يتمكن من العيش بكرامة حتى عودته الى دياره".

واكد "أن ما يجري في المنطقة هو على حساب القضية الفلسطينية"، آملا أن "تنهض دول المنطقة وتعودا سندا وقلاعا حصينة لفلسطين وقضيتها"، مثمنا الموقف السوري المتمسك بالقضية الفلسطينية.
google-playkhamsatmostaqltradent