recent
أخبار الساخنة

محمد الشبل في ذكرى انطلاقة الحركة لتوحيد الميدان الفتحاوي وتحقيق أماني الشعب


أكد القيادي في حركة فتح في لبنان محمد الشبل على أهمية الوحدة في حركة التحرير الوطني الفلسطيني  فتح لأهميتها النضالية والسياسية  .
وقال في كلمة له لمناسبة ذكرى انطلاقة الحركة والثورة الفلسطينية : ان توحيد الميدان الفتحاوي في مخيمات اللجوء هو الضامن لتحصين المخيمات وخاصة في لبنان.
أضاف :  نعم لوحدتنا الوطنية الفلسطينية ولنتنازل عن الصغائرلأن فلسطين أكبر من الجميع  .
وقال الشبل: ان شعبنا الفلسطيني في لبنان  يتمسك بفتح كونها الحركة التي اعادت له كرامته وحريته وشخصيته الوطنية والنضالية ألأمر الذي يظهر بوضوح كل يوم من خلال حفاظ هذه الحركة الرائدة على القضية والشعب والمسيرة في وقت واحد رغم كل الضغوطات التي تعيشها الحركة والشعب على مستويات عدة  سياسيا" وامنيا" واقتصاديا" ومعيشيا" واعلاميا: الا ان ارادة شعبنا ستبقى قوية متماسكة صلبة كي تحفظ مسار القضية الفلسطينية داخل الوطن المحتل وخارجه .

واعلن القيادي الفلسطيني محمد الشبل :  ان حركة فتح اكبر من الجميع لأنها تمثل وجدان شعبنا الفلسطيني وروح الثورة والعطاء .
وتابع يقول:  لم ولن نسفط راية الشهداء ووعدنا أن نبقى أوفياء لشعبنا وثورتنا وتطلعاتة لتحقيق أمانيه  في العودة الى وطنه .
واعتبر ان من أبشع مشاهد الظلم والارهاب في تاريخ البشرية هو ما قام به الاحتلال الصهيوني  من احتجاز لجثامين شهداء الانتفاضة رغم كل صرخات الاحرار في العالم التي تطالب باستعادة الجثامين .
وقال القيادي محمد  الشبل لمناسبة ذكرى الانطلاقة نوجه التحية  لشهداء الانتفاضة الثالثة ونقول : ان العام الماضي هو عام الشهادة وان عيدنا هو يوم عودتنا وان ما قاله الرئيس الشهيد ياسر عرفات من أن شبلا" من القدس سيرفع الراية فوق اسوار القدس ما زال ماثلا" امام العيون .
واعتبر ان الأهم اليوم في تاريخ شعبنا وقضيتنا هو أن نحقق الوحدة ابتداء من حركتنا العظيمة حركة فتح وصولا" الى كل قطاعات شعبنا في الوطن والشتات ..
وقال القيادي الفتحاوي محمد الشبل : ان وحدة حركة فتح وتماسك بنيانها التنظيمي والسياسي فيه وحدة لشعبنا بكامله ورافعة لنضاله كما ان احتفالنا بذكرى الانطلاقة  يجب ان يخرج من كونه تقيلد سنوي الى كونه مناسبة لتعزيز أواصر الوحدة والاخوة كي نتمكن من استعادة دورنا النضالي والطليعي كحركة تحرر وطني كانت وما زالت تملك من التراث الوطني  والنضالي ما يؤهلها لقيادة شعبنا نحو استعادة حقوقه المغتصبة وارضه المحتلة .
داعيا" الى اعتماد الشفافية في واقعنا الفلسطيني كي نواجه بكل قوة وحزم كل ما نتعرض له من مؤامرات .

google-playkhamsatmostaqltradent