recent
أخبار الساخنة

*اللواء عبدالله يستقبل وفدا من العاملين في الصيدليات*






1\5\2024

استقبل اللواء توفيق عبدالله أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور وبحضور عدد من أعضاء قيادة المنطقة، وفدا من العاملين في الصيدليات، اليوم الأربعاء ١-٥-٢٠٢٤ في مقر قيادة الحركة بمخيم الرشيدية. 

بداية رحب اللواء عبدالله بالإخوة العاملين في الصيدليات، مثمنا دورهم الهام في المجتمع والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا بالمخيمات الفلسطينية، شاكرا لهم هذه الزيارة الاخوية الكريمة والتي تعبر عن محبتهم لهذه الحركة العملاقة حركة فتح حارسة البيدر وحامية المشروع الوطني الفلسطيني.

من جهتهم هنأ العاملين في الصيدليات اللواء توفيق عبدالله واعضاء قيادة منطقة صور وشعبها التنظيمية على إنجازهم مؤتمر المنطقة السادس مؤتمر الشهيدة المناضلة عليا زمزم، متمنيين لقيادة المنطقة العمل لإستنهاض حركة فتح حاملة راية النضال الوطنى الفلسطيني منذ الإنطلاقة في العام ١٩٦٥.

اللواء عبدالله أكد للإخوة العاملين في الصيدليات أن حركة فتح كانت وما زالت وستبقى تدافع عن القرار الوطني الفلسطيني المستقل، وستحمي أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان إلى حين النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف تحت راية ممثلنا الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية.





google-playkhamsatmostaqltradent