recent
أخبار الساخنة

يوم صحي مجاني في مخيمات لبنان في ذكرى سليماني بالتعاون مع "الهيئة الصحية الإسلامية"

الصفحة الرئيسية





وطنية - أقامت "لجنة دعم المقاومة في فلسطين" ولجان العمل في المخيمات، بالتعاون مع "الهيئة الصحية الإسلامية" في "حزب الله"، يوما صحيا مجانيا في اختصاصي الصحة العامة والأطفال دعما لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، وذلك في أجواء الذكرى الرابعة لقاسم سليماني.

وبلغ عدد المرضى الذين تم علاجهم وتقديم الدواء المجاني لهم 2021 مريضا.

حمود

وقال معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" الشيخ عطالله حمود: "نؤكد بأننا سنبقى بجانب اهلنا في مخيمات الشرف في ظل العدوان الصهيوني على قطاع غزة، وان هذا العدوان قد فشل في تحقيق غاياته فانطلق بتنفيذ الاغتيالات وقد استهدف القائد الشهيد الشيخ العاروري مع مجموعة من الاخوة في حركة حماس. هذه الجريمة لن تمر وسينال العدو الصهيوني عقابه ضمن معادلة الردع التي صنعتها المقاومة".

مهاوش

بدوره، قال مدير عام مستشفى حيفا الدكتور خليل مهاوش: "في هذا اليوم الصحي المجاني في مستشفى حيفا، نشكر الجميع على هذا المجهود وهم يأتون الى مخيمنا لتأمين الرعاية الصحية لابناء المخيم".

ابو عمر

أما مسؤول لجان العمل في المخيمات في منطقة بيروت ابو عمر فقال: "في اجواء الذكرى الرابعة لاستشهاد القائد قاسم سليماني ودعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، تقيم لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في حزب الله يوما صحيا مجانيا دعما لاهلنا الصامدين في المخيمات. ونحن نتوجه بالشكر الجزيل للاخوة جميعا على هذه التقديمات، وان شاء الله نصلي في القدس في المناسبة القادمة".

ابو هادي

وقال مسؤول الأنشطة والتطوع في "الهيئة الصحية الإسلامية" في بيروت أبو هادي: "في ظل الوضع الصحي المتردي والخدمات المتراجعة، نقيم يوما صحيا مجانيا من اجل تخفيف المعاناة عن أهلنا في المخيمات، ونحن نعدهم بأن نبقى الى جانبهم حتى العودة القريبة ان شاء الله".

google-playkhamsatmostaqltradent