recent
أخبار الساخنة

طه: رغم كل جر-ائم ومجا.ز.ر الاحتلال إلا أن شعبنا صامد على أرضه، وسيفشل بالمقا-ومة كافة مخططات الاحتلال





قال الناطق باسم حركة حماس جهاد طه بأن "أهداف الاحتلال الاسرائيلي وجيشه ستتحطّم على صخرة صمود الشعب الفلسطيني، وستمضي كتائب الشهيد عزّ الدين القسّام وقوى المقاومة في ردّ العدوان والدفاع عن أهلنا في قطاع غزَّة".

كلام طه جاء خلال لقاء سياسي نظمته حركة حماس في مخيم الرشيدية جنوبي لبنان تحت عنوان "طوفان الاقصى صمود وإنتصار " شارك فيه ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد من أهالي المخيم بمناسبة الذكرى ال36 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس وانتصاراً للمرابطين الثابتين على الثغور وتضامناً مع أهلنا الصامدين في قطاع غزة.

وأكد طه أنه رغم كل جرائم ومجازر الاحتلال، إلا أن الشعب الفلسطيني صامد على أرضه، وبالمقاومة سيفشل كافة مخططات الاحتلال الهادفة لفرض وقائعها على الارض وتهجير أبناء شعبنا.

وأشاد طه بكل المواقف العالمية الرّسمية والشعبية الرّافضة للعدوان، مثنياً على عمليات اليمن البحريةوالتضحيات التي مازالت تقدمها المقاومة اللبنانية والفصائل الفلسطينية في الجنوب اللبناني.

كما جدد طه دعوة جماهير الامة العربية والإسلامية والأحرار في كل العالم إلى تصعيد كل مظاهر الاستنفار والتظاهر والفعاليات، في كل مدن وعواصم وساحات العالم، رفضاً لاستمرار الحرب العدوانية على غزَّة، ودعماً وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.

google-playkhamsatmostaqltradent