recent
أخبار الساخنة

مسيرة جماهيرية في مخيم البص دعماً لغزة



تصوير: محمد سليمان عبد الرازق


نصرة للمقاومة على أرض فلسطين ودعمًا لصمود أهلنا في قطاع غزة أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم، نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور مسيرات جماهيرية في اطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.

ففي مخيم برج الشمالي خرج المئات من أبناء المخيم في المسيرة الحاشدة بدعوة من حركة المقاومة الإسلامية حماس دعماً واسناداً وتأييداً لنهج الجهاد والمقاومة وسط هتافات لفلسطين والمقاومة والقسام والضيف.


وتحدث في المسيرة المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد العوض كلمةً أشاد فيها بصمود شعبنا الفلسطيني الذي يواجه آلة الحرب الصهيونية المدعومة غربياً، والذي يخرج من تحت الركام متمسكاً بمقاومته ومتجذراً بأرضه، مضيفاً أن شعبنا الفلسطيني ومن خلفه المقاومة الباسلة يخوضون هذه المعركة نيابةً عن كل الأمة.


أكد العوض أن المقاومة ما زالت تدير المعركة بكل قوة واقتدار، وأن العدو ما زال يلهث وراء صورة نصر وإنجاز واحد، مشدداً على أن الأولوية لوقف العدوان، والعدو لن يرى أسراه إلا بعد وقف شامل للعدوان على شعبنا الصامد في غزة.


بالتزامن خرج المئات من أبناء مخيم البص في المسيرة التي جابت الشوارع على وقع الهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني .


المسيرة الجماهيرية تخللها كلمة لنائب المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور محمود طه أكد خلالها بأن حرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال في قطاع غزة لن تكسر صمود وإرادة شعبنا ومقاومته.

طالب طه أبناء الأمة العربية والإسلامية لإسناد ودعم صمود الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل في معركته التي يخوضها دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا وأسرانا.


ودعا طه أحرار العالم للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه واسناده والتحرك لنصرة المقاومة في غزة.


حركة المقاومة الإسلامية حماس

صور ٢٩-١٢-٢٠٢٣



































































































































































google-playkhamsatmostaqltradent