recent
أخبار الساخنة

*تضامنا مع المستشفيات والكادر الطبي في غزة ولبنان وقفة تضامنية حاشدة أمام مستشفى حيرام*

الصفحة الرئيسية


*مستشفى حيرام في صور وإتحاد الموظفين في الانروا/لبنان* 


*تضامنا مع المستشفيات والكادر الطبي في غزة ولبنان وقفة تضامنية حاشدة أمام مستشفى حيرام* 

⛔ بدعوة مشتركة من مستشفى حيرام في صور وإتحاد الموظفين في الانروا في لبنان، نفذ الكادر الطبي في المستشفى وعيادات الانروا وقفة تضامنية حاشدة، اليوم الخميس 16-11-2023, أمام المدخل الرئيسي لمستشفى حيرام.

🔵 وقد رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية واللبنانية، ويافطات تضامنية وداعمة للعمل الطبي الانساني الذي يقوم به الكادر في غزة ولبنان.

🔷 في البداية كانت كلمة ترحيب من الاستاذ عدنان الجمل، ودقيقة صمت على أرواح الشهداء مع قراءة سورة الفاتحة.

⭕ ثم ألقى الدكتور سلمان عيديبي رئيس مجلس ادارة مستشفى حيرام كلمة، وجه خلالها التحية والتقدير لكل افراد الطاقم الطبي الذين يعملون في فلسطين ولبنان لتقديم الخدمة لكل الجرحى والمصابين، رغم الصعوبات الكبيرة، وأضاف أننا سوف نبقى دائما الى جانب القضية الفلسطينية، وأننا شعب واحد. ثم دعا إلى توفير الحماية للمراكز الصحية وكوادرها بوجه الوحشية التي يتعرضون لها.

⭕ ثم تحدث رئيس اللجنة الطبية في المستشفى الدكتور ناصر فران، فاعتبر ان قضية فلسطين هي بوصلة كل الاحرار في العالم. وأدان ما يتعرض له الوضع الصحي من وحشية في غزة وعموم فلسطين، داعيا إلى دعم نضال الشعب الفلسطيني، وإلى تمتين الوحدة الوطنية الفلسطينية لمواجهة آلة الدمار الاسرائيلية التي تفتك بالحجر والبشر.

⭕ وختاما كانت كلمة لرئيس الاتحاد في لبنان الدكتور عبد الحكيم شناعة. فأكد أن الاحتلال يستبيح المستشفيات والمراكز الصحية وسيارات الاسعاف، ويستهدف الطواقم الطبية والمرضى والجرحى، ويحرمهم الماء والوقود والدواء والحماية..

مطالبا دعاة الانسانية والعدالة والحق أن يتحركوا جديا لوقف الابادة الجماعية بحق شعبنا في غزة.. 


*إتحاد العاملين المحليين في الانروا/لبنان* 

*المجلس التنفيذي* 

بيروت في 16-11-2023







google-playkhamsatmostaqltradent