recent
أخبار الساخنة

دعما لغزة ..وقفات تضامنية في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين بمنطقة صور



 
شارك المئات من اللاجئين الفلسطينيين في الوقفات التضامنية مع قطاع غزة التي دعت لها حركة حماس  في مخيمات منطقة صور جنوبي لبنان ، تنديداً بجرائم الاحتلال المتواصلة على سكان القطاع .


ففي مخيم البرج الشمالي نظمت حركة حماس وقفة تضامنية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي  على غزة وفشل مساعي فرض وقف لإطلاق النار الذي يوقف نزيف الدم المستمر.

وقال الناطق باسم حركة حماس جهاد طه بأن قطاع غزة يمثل عمق المقاومة الفلسطينية وعليه فإن كل المشاريع والاملاءات الصهيونية والأميركية المستمرة لتصفية وشطب مشروع المقاومة في فلسطين لن تنجح.


وفي مخيم الرشيدية نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني وقفة تضامنية مع قطاع غزة تحدث خلالها المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور عبد المجيد العوض حول جرائم الحرب التي يرتكبها الاحتلال  بحق شعبنا  الفلسطيني في قطاع غزة ، مؤكداً بأن دعم الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية لهذا الاحتلال، لن يُرهب شعبنا ومقاومته، بل يزيده تمسك بالمقاومة حتى العودة.

كما شهد مخيم البص مسيرة جماهيرية  بعد صلاة الجمعة تنديداً بالحرب الإسرائيلية على غزة وللمطالبة بوقف إطلاق النار، شارك فيها الكل الفلسطيني.

وتحدث خلال المسيرة  المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم الرشيدية رامي المحمود  مشيراً الى معاني الصمود والصبر  التي تجتمع في غزة هذه المدينة التي تعطي اهلها العالم اليوم درساً في الكرامة .

 حركة المقاومة الإسلامية حماس 
 صور في ١٠-١١-٢٠٢٣










google-playkhamsatmostaqltradent