recent
أخبار الساخنة

*لقاء وطني حاشد في تجمع الواسطة دعماً وإسناداً للمق*او*مة في فلسطين*



*جهاد طه: يدعو إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته بكافة الوسائل في مواجهة العدوان الصهيوني*


تحت عنوان "طوفان الأقصى صمود وانتصار" أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس لقاءاً جماهيرياً وطنياً حاشداً في قاعة مسجد" تجمع الواسطة، حضره ممثلون عن الفصائل والقوى الفلسطينية ولجان الأحياء وفعاليات ثقافية وتربوية وحشد من أهالي المنطقة.


تخلل إلقاء كلمةً للناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس جهاد طه الذي أكد أن معركة طوفان الأقصى هزيمة قاتله للاحتلال وانتصاراً برهن على قوة وأداء المقاومة المتقدم والمتميز التي تقود المعركة بجدارة وفاعلية وثبات عالي المستوى، ولن يستطيع الاحتلال كسر عزيمتها وإصرارها على تحقيق أهدافها في الحرية والتحرير واقتلاع الكيان الصهيوني الجاثم من أرضنا المباركة.


وأكد أن ارتكاب المجازر والجرائم في قطاع غزة سياسة صهيونية ممنهجة يمارسها الكيان الصهيوني بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا، وأن المجازر المروعة التي ينفذها الاحتلال في قطاع غزة جريمة بحق الانسانية ووصمة عارٍ على جبين المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية والانسانية التي لم تحرك ساكناً لوقف هذه المجازر والابادة الجماعية بحق شعبنا والمشافي الطبية.


وشدد على ضرورة استمرار الفعاليات والتحركات وتفاعلها في العالم العربي والاسلامي وتطويرها في دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته بكافة الوسائل في مواجهة العدوان الصهيوني.


*المكتب الإعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*الخميس 16 تشرين الثاني 2022*















google-playkhamsatmostaqltradent