recent
أخبار الساخنة

*ح.م..اس تنظم أمسية إيمانية أمام منزل الش*هيد خليل خراز "أبو خالد"*



تأكيداً على المضي على نهج الشهداء ونصرة للمجاهدين على أرض غزة وفلسطين،  واحتفاءاً بتحرير الأسرى نظمت حركة المقاومة الإسلامية حماس  أمسية إيمانية أمام منزل الشهيد القائد القسامي خليل خراز "أبو خالد" في مخيم الرشيدية تحت عنوان دمُ الشهداء وقود النصر والتحرير.


وتحدث خلال الأمسية الايمانية فضيلة الشيخ الأزهري مسعد عبد الهادي امام وخطيب مسجد الإيمان عن معركة طوفان الأقصى ونتائجها المشرفة مؤكداً على خطوة  بناء جيل النصر والتحرير والتي تبدأ من خلال التربية الإيمانية  في المساجد على موائد القرآن.


كما تحدث  المسؤول السياسي لحركة حماس في مخيم الرشيدية  رامي المحمود حول عظمة الشهادة  مستحضراً حياة الشهيد القسامي خليل خراز  الذي قضى حياتـه مُجاهدًا في سـبيل اللّه، باع دُنياه الفانية واشـترى آخرته الباقـية، عرفناه مُجاهدًا صابرًا مُحتسبًا طاهرًا مُرابطًا صادقًا نقيًّا زاهدًا ورِعًا جوادًا. كرّس حياتـه في سـبيل اللّه وفي سـبيل تحرير فلسطين، صدقَ اللَّهَ في حياته فصدقه اللّـهُ وبلّغه منازل الشّـهداء على مسافة قريبة من ثرى فلسـطين.


 ووجه المحمود التحية للشهداء والجرحى والأسرى الذين سطروا أروع دروس الصبر والتضحية والفداء، وشكلوا مع كل أبناء شعبنا الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات العدو وإفشال مخططاته. 


هذا وتخلل الأمسية عرض مرئي و قصيدة للشاب عبد الله زمزم وختمت الأمسية الايمانية بالدعاء للمجاهدين في فلسطين وغزة مع الشيخ محمد الناصر 


 *حركة المقاومة الإسلامية حماس*

 *صور في 26-11-2023*

















google-playkhamsatmostaqltradent