recent
أخبار الساخنة

*قيادة الصاعقة في منطقة صور وحزب البعث العربي الاشتراكي تشارك في الوقفة التضامنية التي نظمتها جمعيات منطقة صور*

الصفحة الرئيسية

 



شاركت شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي ومنظمة الصاعقة في لبنان بالوقفة التضامنية التي نظمتها الجمعيات في مدينة صور ومنطقتها (منبر الإمام الصدر الثقافي،، جمعية الأكاديميين،،جمعية القديس توما الرسول،، جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني،، جمعية كشافة الجراح،، وجمعية نادي المستقبل الثقافي) تحت شعار (لا للمجازر والإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة) وذلك اليوم السبت ٢٨ / ١٠ / ٢٠٢٣ في دار الإفتاء الجعفري بمدينة صور جنوب لبنان.

على راس وفد يتقدمه الرفيق احمد الشيخ عضو اللجنة المركزية للحزب وامين سر منظمة الصاعقة في لبنان وامين سر منطقة صور الرفيق عبد الله محمد والرفيق احمد فريح عضو قيادة شعبة لبنان وعدد من أعضاء قيادة منطقة صور للحزب والمنظمة. والرفاق والرفيقات الأعضاء العامين في الحزب والمنظمة.




وعبر المتحدثين عن تضامنهم مع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس وكل فلسطين، ونددوا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين العزل، مطالبين الدول العربية التي تقيم علاقات مع الكيان الصهيوني بطرد السفراء وقطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان المحتل، واستغرب المتحدثين الصمت العربي والإسلامي والدولي والسكوت عن المجازر الدموية بحق أهالي قطاع غزة.


وعبر المتحدثين عن فخرهم واعتزازهم بانتصارات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والمقاومة الإسلامية بجنوب لبنان، الذين دعسوا رؤوس ضباط وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في ثكناتهم ومواقعهم العسكرية وأسر عدد كبير منهم.


وأشار المتحدثين إلى أن عملية طوفان الأقصى هي الرد الطبيعي للشعب الفلسطيني ومقاومته وحقهم بالدفاع أرضهم ومقدساتهم حتى النصر التحرير والعودة.


وأكد المتحدثين أن الشعب الذي يمتلك العزيمة والإيمان بالله وبعدالة قضيته لا بد إلا أن يتنصر، كما أكدوا أن شعب لبنان سيبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني ولو تخلى عنهم العالم كله، كما وجهوا التحية للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.




















google-playkhamsatmostaqltradent