recent
أخبار الساخنة

وقفة تضامنية استنكارية للمجا.ز.ر الصهيو-نية في بلدة طيردبا الجنوبية


صور -طيردبا 
محمد سليمان عبد الرازق


نظّمت منطقة جبل عمال الأولى المهن الحرة قطاع القاسمية وقفة تضامنية استنكارية للمجازر الصهيونية في غزة وللظلم الأمريكي والتواطؤ الدولي، وذلك في بلدة طيردبا الجنوبية.


شارك في الوقفة التضامنية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الشيخ حسن عز الدين، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، ولجان العمل في المخيمات، والأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية اللبنانية والفلسطينية، وجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني وعدد من الفاعليات السياسية والشخصيات الاعتبارية وعدد من رجال الدين الأفاضل وحشد من أبناء الشعبين اللبناني والفلسطيني، وعوائل الشهداء والهيئات النسائية وعدد من الأطباء والإعلاميين.


ورفعت في الوقفة الأعلام الفلسطينية ورايات المقاومة وصور للشهداء الأطفال في غزة ولافتات تندد بالعدوان الصهيوني على غزة.

واستهلت الوقفة بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء ثم النشيد الوطني والنشيد الفلسطيني.

وشدد المتحدثون على ضرورة وقوف كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية والاحرار والشرفاء في العالم للدفاع عن الشعب الفلسطيني الذي يواجه آلة الحرب والقتل والبطش الصهيونية مدعومة بقوى الاستعمار والاستعباد وعلى رأسها الولايات المتحدة الأميركية.


ووجه المتحدثون التحية للشعب الفلسطيني البطل في قطاع غزة والضفة الغربية ولكتائبه العسكرية ( القسام والاقصى والسرايا والوطنية وأبو علي مصطفى) وكافة الأجنحة العسكرية المقاتلة
الذين تمكنوا من إذلال الجيش الصهيوني الذي لا يقهر في معركة طوفان الأقصى، وكلفت الكيان المحتل خسائر عسكرية كبيرة، رغم التضحيات الجسام التي لحقت بالشعب الفلسطيني.


ووجه المتحدثون التحية للمقاومة الإسلامية والوطنية في لبنان، والى الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم الذين يناصرون الشعب الفلسطيني في الحرب التدمرية التي يتعرض لها من قبل جيش الاحتلال الصهيوني النازي.


























































































































google-playkhamsatmostaqltradent