recent
أخبار الساخنة

*بيان صادر عن اتحاد العاملين في الأنروا لجنة منطقة صور*

  



 *الأخوات والإخوة* 

 *الزميلات والزملاء* 


عقدت لجنة منطقة صور اجتماعاً طارئاً اليوم الخميس، وقد تمحور الاجتماع حول توقيف المربي الاستاذ الزميل أحمد الميعاري ( مدرسة الشجرة ) على خلفية ممارسة العقاب البدني حسب ادعاء أحد أولياء الأمور .

وبعد مناقشة مستفيضة لكل جوانب القضية ، يهمنا في لجنة منطقة صور التأكيد على ما يلي : 


🔴  الرفض القاطع والتام لتوقيف المعلم حتى وإن كان هذا التوقيف مدفوع الأجر ، لأنه ببساطة اهانة واضحة وادانة مسبقة للمعلم دون تثبُّت.


🔴 إن ادعاء أحد أولياء الأمور والمباشرة بتوقيف المعلم آلياً يعني بالنسبة لأي عاقل ، يعني التجرؤ على تكذيب المعلم وأخذ كلام المدِّعي على أنه ذو مصداقية، علماً أن الحقيقة مغايرة للادعاء الكاذب الوضيع الذي تقدم به أحد أولياء الأمور.


 🔴 في الوقت الذي نزكي به الزميل المربي أحمد الميعاري مربياً فاضلاً ذا سمعة طيبة عطرة،  نعلم تماماً أن هذا الادعاء الكاذب جاء بعد محاولات ابتزاز فاشلة .


🔴 في الوقت الذي تظهر إدارة الأنروا حرصها على حقوق الطفل ، وتسارع باتخاذ اجراءات متعددة ، تتجاهل تماماً حقوق موظفيها الذين يتعرضون للتنمر والإهانة على مرأى ومسمع منها ، وهذا أمر لم يعد مقبولاً ، والأمثلة كثيرة جداً جداً


 *وبناء على ما تقدم :* 


- وضعنا خطة للتصعيد ، وقد أبلغنا كل الجهات المعنية في الأنروا ، ولجان المجتمع المحلي بذلك ، وبأن هذه المعادلة غير المحترمة في التعاطي مع الموظفين لن تمر مرور الكرام وبأن تحركنا لن يقتصر على الاعتصامات الجزئية في المستقبل القريب. 


 *- ندعو كافة الزملاء للمشاركة في الاعتصام التحذيري الأول يوم السبت 25 شباط 2023 في مراكز العمل الساعة 12 ظهراً، على أن يتم صرف الطلاب قبل ذلك .*


إن كرامة المعلم جزء لا يتجزأ من وجودنا ومن وظيفتنا ، ولن نسمح لأي كان بالمساس بها. 


 *اتحاد العاملين في الأنروا* 

 *لجنة منطقة صور* 

*23 شباط 2023*

google-playkhamsatmostaqltradent