recent
أخبار الساخنة

ورشة البحرين عنوان لقاء اللجنة الشعبية ولجنة عرب غويرأبو شـوشـة في مخيم عين الحلوة


إستقبلت اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة صبيحة هذا اليوم السبت 15/6/2019 ، لجنة عرب غوير أبو شوشة في مقراللجنة الشعبية ممثلة بأمين سرها الدكتور "أحمد غوطاني"، وكان في إستقبالهم أمين سـراللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن أبو صلاح"، وأمين سـراللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ "محمد أيوب"، وأعضاء اللجنة الشعبية.

وتناول اللقاء ماهية الخدمات التي تقدمها اللجنة الشعبية لأهلنا في للمخيم ، كما وتوقف المجتمعون كذلك أمام الأخطارالسياسية " المحدقة " ، التي تستهدف القضية الفلسطينية ، وفي القلب منها قضيتيْ "القدس واللاجئين".

. وجرى التأكيد على رفض كافة أشكال التآمـرعلى القضية الفلسطينية ، سيما وأنه يُحضر بعد أيام ( 25 ـ 26 حزيران)، لعقـد ورشة عمل تصفوية تحت عنوان مضلل وهو (السلام من أجل الازدهار)، كمحاولة من الإدارة الأميركية لتمرير المرحلة الأولى من مؤامرة صفقـة القـرن".المشؤومة في دولة البحرين ، وأكـد الحضورعلى "أن منظمة التحريرالفلسطينية هي العنوان والممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في الوطن 0والشتات ، وطالبوا كافة الجهات المعنية وخاصة في المستويين الرسمي والشعبي العربي بتحمل مسؤولياتهم والوقوف لجانب الحق الفلسطيني والإصطفاف حول موقف منظمة التحرير الفلسطينية الرافض لصفقة القرن وكافة تجلياتها ومنها ورشة البحرين ، وتوجهوا من قطاعات الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان تحديدا داعين للالتزام والمشاركة التامة وبزخم بكافة الفعاليات التي ستُقام رفضاً لهذه الصفقة المشؤومة .

منظمة التحرير الفلسطينية – صيدا

المكتب الإعلامي للجان الشعبية



من ناحية اخرى تـم التوافق على برنامج تحرك وبأشكال متعددة لرفض صفقة القرن وورشة البحرين الاقتصادية ، والإستنكار والإحتجاج ، وسيعلن عنه في حينه.

خلص اللقاء بتسجيل التقديروالثناء للتعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين. . 



google-playkhamsatmostaqltradent