recent
أخبار الساخنة

*عبد الهادي يستقبل الشيخ حمود في بيروت.. ويبحث معه تطورات قضية فلسطين*

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، في مكتبه ببيروت، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود على رأس وفدٍ ضم: منسق العلاقات العامة الدكتور مصطفى اللداوي، وأعضاء الهيئة الإدارية: فضيلة الشيخ أحمد نصار، وفضيلة الشيخ عبدالغني مستو، والحاج عبد السلام صالح، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات اللبنانية الأخ أيمن شناعة، ومسؤول العلاقات الإعلامية الأخ عبد المجيد العوض.
وبحث الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً مسيرات العودة الكبرى، وملف الأسرى في سجون الاحتلال، والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وأكد عبد الهادي على جهوزية المقاومة في رد أي عدوان على قطاع غزة المحاصر، لافتاً إلى أن شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة يُحضر لمليونية العودة في يوم الأرض رفضاً للحصار المفروض عليه وتمسكاً بحق عودته إلى كامل دياره.
وعن الوضع الفلسطيني في لبنان،  شدد عبد الهادي على ضرورة تحييد الساحة اللبنانية عن الخلافات الداخلية،  داعياً إلى عقد لقاء لهيئة العمل المشترك من أجل مدارسة التخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني في لبنان.
كما وجه الجانبان التحية لبطل عملية سلفيت البطولية، معتبرينها رداً طبيعياً على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب والمقدسات، داعين إلى المضي قدما في نهج المقاومة حتى التحرير والعودة.
بدوره أشاد الشيخ حمود بدور حركة حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الغاصب، مؤكداً على ضرورة توحيد الصف الفلسطيني ودعم مسيرات العودة وحماية القدس والاقصى من التهويد ورفع الحصار عن قطاع غزة، وشدد على ان قضية القدس وفلسطين ستبقى القضية الجامعة للأمة الإسلامية.
*المكتب الإعلامي لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*بيروت في 2019/3/28م*




google-playkhamsatmostaqltradent