recent
أخبار الساخنة

*الديمقراطية تلتقي حزب الله في صور*




*#يوبيل_الجبهة_الديمقراطية*


*2019 /2/11*

التقي وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان ضم الرفاق ابو ناجي مسؤول الجبهة في منطقة صور والرفاق ابو رامي مسؤول الجبهة في الشريط وابو عماد عيد مسؤول الجبهة في البرج الشمالي ،

وعضو قيادة الجبهة في مخيم البص الرفيق ناجي كنعان .. وكان في استقبال الوفد الحاج خليل حسين مسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية في حزب الله /الجنوب- صور ومساعده السيد ابو وائل

هنأ الوفد الاخوة في حزب الله بتشكيل الحكومة اللبنانية على الرغم البيان الوزاري لم يلحظ اي اشارة للحقوق الانسانية والمعيشية للشعب الفلسطيني في لبنان رغم ان اقرار هذه الحقوق يصب في مصلحة استقرار الشعبين ومصلحة العلاقات بين الشعبين الشقيقين .

كما طرح الوفد معاناة الشعب الفلسطيني من جراء منع مواد الاعمار من دخول المخيمات وخاصة للبيوت التي تحتاج الى ترميم وصيانة .

كما طرح الوفد موقف الجبهة من الحكومة الفلسطينية الفصائلية وعدم المشاركة بها يعود الى ان الاولوية الفلسطينية بهذه المرحلة هي انهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتطبيق قرارات المجلس الوطني لفلسطيني الاخير وقرارات المجلس المركزي الفلسطيني بوقف العمل باتفاق اوسلوا ومفاعليه الامنية والاقتصادية .

اكد الاخوة في حزب الله على دعمهم الكامل للمطالبة الانسانية والمعيشبة المحقة للشعب الفلسطيني في لبنان لحين عودته لدياره وممتلكاته بفلسطين واقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس .
google-playkhamsatmostaqltradent