recent
أخبار الساخنة

*مسجد العطاء يقيم إحتفالاً دينياً وإنشادياً في مخيم نهر البارد*

*وجدي ديوان(المايسترو)٢٠١٨/١١/١٩*

إحتفاءً بذكرى مولد سيد الخلق *( الرسول محمد )* صلوات الله عليه أقام *مسجد العطاء* إحتفالاً دينياً وإنشادياً  وذلك بعد صلاة عشاء يوم الاثنين  -  في تشرين الثاني / ٢٠١٨  في مخيم نهر البارد .

بحضور جمع من المصلين وأهالي مخيم نهر البارد وفعاليات وشخصيات دينية وتربوية واجتماعية ووطنية وعدد كبير من طلاب المدارس  وغيرهم.

أستهل الاحتفال الاستاذ الشيخ *( ياسر غنيم ) إمام وخطيب مسجد العطاء* في مخيم نهر البارد ، بعد أداء صلاة العشاء ،  مرحباً بالجميع وتحدث عن حضرة المحتفى به الرسول محمد صلوات الله عليه . ومن ثم قدمه الأستاذ *الشيخ  محمد نايف المجذوب* بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم ،

وتحدث *فضيلة الشيخ وسام توفيق السعدي *، بكلمة دينية من وحي المناسبة تحدث فيها عن ولادة الرسول الاكرم صلوات الله عليه وتاريخه وسيرته النبوية الشريفة التي غيرت مجرى التاريخ وحولت البشرية من الظلمات الى النور وختم بالدعاء لنصرة شعبنا .

ومن ثم صدحت *فرقة العودة للفن الإسلامي والمديح النبوي للإنشاد* بحناجرها الشجية في مدح رسول الله بأجمل الكلمات واشجاها التي تليق بمقام سيدنا الرسول المصطفى صلوات الله عليه ، وكانت أنشوده للطالب بشار وهبة بصوته المميز .

وفي ختام الإحتفال *عَشاءٌ في قاعة الوفاء ( المنصور )* نجتمعُ معاً على حبِّ النبيِّ المصطفى ﷺ

google-playkhamsatmostaqltradent