recent
أخبار الساخنة

*عطايا في افتتاح "اليوم الصحي" في "مار الياس": لتعزيز صمود أهلنا في المخيمات*

مار إلياس - وكالة القدس للأنباء 

أثنى ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إحسان عطايا، على الدعم الذي تقدمه جمعية "رسالات" الإيرانية، منوّهاً "بأهمية الدعم الذي يقدمه الشعب الإيراني الشقيق للشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان".

كلام عطايا جاء في افتتاح اليوم الصحي الذي أقامته "لجنة دعم المقاومة في فلسطين" في مخيم مار إلياس، صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد عطايا على أن هذا الدعم الإيراني "يترك أطيب الأثر في نفوس أبناء شعبنا الفلسطيني لما يسهم به من تعزيز لصمود أهلنا في المخيمات، ويبلسم بعض المعاناة والجراح التي يعيشها، في ظل الأوضاع المأساوية ولا سيما في ظل تقليص ميزانية وكالة الأونروا".

وقال: "أتوجه بالشكر إلى جمعية رسالات - أطباء بلا حدود، وإلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تقدم كل الدعم للشعب الفلسطيني، ولا سيما في قطاع غزة الذي يعمل أهله على إسقاط كل المؤامرات، حتى تحرير كامل فلسطين من العدو الصهيوني".

كما توجه عطايا بالشكر "للإخوة في الهيئة الصحية وكل المؤسسات الداعمة للشعب الفلسطيني، سواء في لبنان أو في إيران"، مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه مؤسسات المقاومة في حزب الله.  وقال: "هذا الدعم يلاقي كل الشكر والتقدير من شعبنا الفلسطيني، ولا سيما للإخوة في حزب على ما يقدمونه، والذين أثبتوا أنهم أهل للتضحية والعطاء والوفاء على درب تحرير فلسطين، وكذلك للشعب الإيراني الشقيق".

google-playkhamsatmostaqltradent