recent
أخبار الساخنة

الشيخ علي ياسين يستقبل وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين


استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور 


وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ترأسه عضو قيادتها المركزية في لبنان احمد مراد حيث جرى استعراض اخر المستجدات الفلسطينية في الداخل والشتات.
خلال اللقاء أكد العلامة ياسين إن تحرير لبنان الثاني من العدو التكفيري حافظ على لبنان جبهة لمقاومة العدو الصهيوني وأكد أن محور المقاومة سيبقى قويا ويسجل الانتصارات على كل مخططات المشروع الصهيوامريكي حتى تحرير كل فلسطين.
وأكد العلامة ياسين أن المحاولات الامريكية المتمثلة بصفقة القرن والغاء حق العودة ووكالة الاونروا لن تفلح في القضاء على القضية الفلسطينية وستنتصر ارادة الشعب الفلسطيني والاحرار في المنطقة وستسقط كل المشاريع الصهيوامريكية .
وأمل العلامة ياسين أن ينتهي الانقسام الفلسطيني الذي يستفيد منه العدو مؤكدا ان الشعب الفلسطيني يحتاج ترجمة وحدته في مسيرات حق العودة الى وحدة سياسية لدى الفصائل خلف خيار المقاومة الوحيد الذي يحرر الارض والمقدسات.
من جهته أكد مراد أن صفقة القرن ستتحول لصفقة للادارة الامريكية على أيدي المقاومة خصوصا الشعب الفلسطيني رأس الحربة في مواجهة الصفقة.
واعتبر مراد أن القضية الفلسطينية تمر الان باخطر المراحل مما يتطلب انهاء الانقسام والاتجاه نحو خيار المقاومة.
وأعتبر مراد أن بعض دول المنطقة تعمل ضد القضية الفلسطينية من خلال السعي للتطبيع والسير في ركب صفقة القرن التي ستفشل لان كلمة الشعب الفلسطيني في الداخل والشتات واضحة بالتمسك بالحقوق وكل فلسطين.
google-playkhamsatmostaqltradent