recent
أخبار الساخنة

"حركة فتح تأبن الرائد رفعات علي دحويش"

-بحضور جماهيري وفصائلي حاشد أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح" والأمن الوطني الفلسطيني في مخيم برج الشمالي - منطقة صور حفل تأبين في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم.
تقدم الحضور العميد توفيق عبدالله أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور، وقيادة المنطقة وقيادة الشعب التنظيمية وقيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والتحالف الفلسطيني والجمعيات والأندية والاتحادات وفعاليات لبنانية وفلسطينية وآل الشهيد وإخوانه ورفاق دربه وأهالي مخيم برج الشمالي.
قدم المتحدثين الأخ الأستاذ محمد خضر.
تحدث باسم العائلة أبو قاسم دحويش شاكراً حركة فتح على وقوفها إلى جانب الشهيد وعائلته منذ بداية مرضه وقال أن هذا ليس غريباً على حركة الشعب الفلسطيني حركة فتح صاحبة المواقف المشرفة، وتقدم بالشكر إلى كل من ساعد العائلة أثناء فترة مرض فقيدنا ، وشكر كل من واساهم في هذا المصاب الجلل، وقال موجهاً كلامه إلى حركة فتح نعلم انكم خير من يصون الأمانات عائلة الشهيد أمانة في اعناقكم.
وتحدث مسؤول العلاقات العامة في منطقة صور العميد جلال أبو شهاب: قائلاً ليس غريباً على حركة فتح ومخيم الشهداء أن يزفوا الشهيد تلو الشهيد هذا هو قدر الشعب الفلسطيني، واليوم نفتقد أخا وصديقا من أسرى فلسطينية مناضلة عاشت النكبة ومرارة اللجوء على أمل العودة.
والختام موعظة حسنة ألقاها فضيلة الشيخ علي الذيب أمام جامع برج الشمالي.

google-playkhamsatmostaqltradent