recent
أخبار الساخنة

*بركة يهنئ مفتي الجمهورية اللبنانية والسفراء العرب والمسلمين المعتمدين في لبنان بعيد الأضحى*

الصفحة الرئيسية

قدم ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة التهاني بعيد الفطر المبارك لسماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الدكتور عبد اللطيف دريان في دار الفتوى ببيروت، كما قدم التهاني بالعيد لقيادة الجماعة الإسلامية في لبنان بمركزها في بيروت، وكان في استقباله الأمين العام السابق الشيخ إبراهيم المصري والنائب السابق الدكتور زهير العبيدي.

وقد نقل بركة تحيات وتهاني قيادة حركة حماس إلى مفتي الجمهورية اللبنانية ولقيادة الجماعة الاسلامية في لبنان سائلا المولى عز وجل أن يعيده على لبنان وفلسطين والبلاد الإسلامية بالخير والنصر والأمن والاستقرار وقد تحررت القدس والاقصى من الاحتلال الصهيوني الغاشم.

بدوره تمنى سماحة المفتي دريان النصر للشعب الفلسطيني واستعادة الارض والحقوق والمقدسات وٲن نصلي العيد القادم في المسجد الأقصى المبارك محرراً، سائلا المولى عز وجل أن يوحد صفوف الأمة لإنقاذ القدس والأقصى من التهويد والتقسيم.

كما ووجه ممثل حركة حماس  برقيات تهنئة بالعيد الى السفراء العرب والمسلمين المعتمدين في لبنان والى الوزراء والنواب المسلمين ، و الى احزاب وفصائل وشخصيات لبنانية وفلسطينية، سائلا المولى عز وجل ان يعيده على الدول العربية والإسلامية بالامن والاستقرار والتقدم والازدهار وعلى شعبنا الفلسطيني بالتحرير والعودة.

وكان بركة قد  تلقى اتصالات وبرقيات تهنئة بالعيد من أحزاب وفصائل وقوى وشخصيات لبنانية وفلسطينية ومن سفراء معتمدين في لبنان ابرزها من السفير الإيراني محمد فتحعلي والسفيرالفلسطيني أشرف دبور .

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ١ أيلول  ٢٠١٧م*

google-playkhamsatmostaqltradent