recent
أخبار الساخنة

العلامة ياسين : حكمة قرارات المقاومة تحفظ لبنان قويا ومحررا وعصيا على اي احتلال او عدوان.


اقام لقاء علماء صور ومنطقتها للإرشاد والتوجيه احتفالا بمناسبة عيد الغدير الأغر في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث حضر الاحتفال شخصيات علمائية واجتماعية وثقافية وحزبية بالإضافة إلى رئيس الهيئة الإسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم ورئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة وعضو قيادة لبنان في حركة الجهاد الإسلامي الحاج أبو سامر الموسى وعضو قيادة لبنان في حركة أنصار الله الحاج أبو مهدي جمعة وممثل عن مجلس علماء فلسطين الشيخ شريد الشولي ورئيس منتدى الوحدة الشيخ عادل تركي وحشد من المؤمنين.
بدء الاحتفال بقراءة عطرة للقران الكريم للشيخ علي مهدي ومن ثم كانت كلمة لرئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي تطرق خلالها إلى معاني هذا العيد والرسائل التي يتضمنها.
خلال الكلمة أكد العلامة ياسين أن الوحدة الإسلامية أولوية لكل المسلمين من اجل حماية الإسلام والمسلمين وتحرير المقدسات من رجس العدو الصهيوني وإنهاء المخطط التكفيري للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة .
واعتبر العلامة ياسين أن الانتصارات التي تتحقق على أيدي محور المقاومة والتي أخرها انتصار دير الزور في سوريا الذي أنهى مشروع تقسيم سوريا وقطع كل الآمال بوجود كيان تكفيري في المنطقة وبالتالي فان المقاومين بمحورهم سيبقون على طريق تحرير فلسطين من الاحتلال الصهيوني.
وأشاد العلامة ياسين بالمقاومة في لبنان التي لولا القرار الحكيم لها ولقائدها بالدخول إلى سوريا ومواجهة التكفيريين لكان لبنان محتلا تكفيريا وصهيونيا ولكن بفضل المقاومة والتنسيق الذي قامت به مع الجيش اللبناني والجيش السوري تم تحرير لبنان واستعادة جثامين الشهداء العسكريين الذي يستحقون دولة تحافظ على قوتها المتمثلة بالثلاثية الالماسية ( الجيش والشعب والمقاومة ) وتحقيق يعاقب كل المساهمين بضرب المؤسسة العسكرية وخيانتها.
وشدد العلامة ياسين على أن الإسلام المحمدي الأصيل لم يترك ولن يترك فلسطين وسيبقى يقدم الغالي والنفيس من اجلها وستبقى هي قبلة المقاومة الواعية صاحبة البصيرة وتمنى أن يتوقف كل المراهنين على أي عمل غير العمل المقاومة في تحرير فلسطين لأنهم بذلك يفسحون المجال للعدو الصهيوني أمام مجازر واعتداءات بحق الشعب الفلسطيني.
وختم العلامة ياسين كلامه بدعوة المسلمين إلى نبذ التعصب الأعمى والسعي للوحدة الإسلامية التي بها ينتصر الإسلام ويحفظ المسلمين في اليمن وبورما وفلسطين وسوريا والعراق وكل مكان إسلامي وعربي وخير نموذج لها هي الجمهورية الإسلامية في إيران التي رفعت شعار الاسلام القوي القادر على تحرير فلسطين.
ومن ثم كانت قصائد شعرية من وحي المناسبة لفضيلة الشيخ جعفر رشيد وختم الاحتفال بتواشيح دينية للشيخ علي موسى الاسدي .

google-playkhamsatmostaqltradent