recent
أخبار الساخنة

موجز أخبار الأسرى عبر صوت الأسرى

خاص- إذاعة صوت الأسرى:

10 أسرى من القدس والضفة المحتلتين يدخلون اليوم أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم خمسة محكومون بالمؤبد، وهم وفق متابعتنا: محمد خليل أبو سنينة، لؤي أبو نجمة، عثمان سعيد، يوسف شعيبي، يوسف داوود، بشار شواهنة، محمود سناكرة، محمد طلال أبو سنينة، أحمد ماضي، إياد نصار.

وحدات القمع الصهيونية تنقل صباح اليوم أسرى قسم 6 في سجن ريمون إلى سجن النقب الصحراوي.

قوات الاحتلال تعتقل فجر اليوم شابين اثنين، بعد اقترابهما من الشريط الحدودي شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، وثلاثة شبان وفتى بالقدس المحتلة.

رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل، الأسير الشيخ رائد صلاح يتعرض للاعتداء من قبل السجناء داخل سجون الاحتلال.

أربعة أسرى في سجن مجدو يعانون ظروفاً اعتقالية قاسية، نتيجة عدم توفر إدارة السجن لهم أي من متطلبات الحياة الأساسية، هم: حسام عمر، أحمد المغربي، مؤيد الحلولي، محمود نصار.

مدير مركز الأسرى للدارسات الدكتور رأفت حمدونة يقول إن إدارة سجون الاحتلال تواصل إمعانها ضد الأسرى من خلال سياسة الإهمال الطبي الممنهجة داخل السجون.

رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع يقول إن محكمة الاحتلال العليا طلبت من نيابة الاحتلال الرد على طلب الهيئة المقدم بعدم التصرف بجثامين الشهداء قبل الـ 13من أيلول القادم.

سلطات الاحتلال تفرج عن الأسير الفتى أنس طقاطقة ( 17 عاماً )، من بلدة بيت فجار قضاء بيت لحم، بعد أن أمضى 8 أشهر في سجونها.

محكمتا الاحتلال في "عوفر" و"سالم" تصدران قرارات تقضي بالسجن الفعلي بحق خمسة أسرى بالإضافة إلى فرض غرامات مالية تراوحت قيمتها بين (2000- 4000) شيقل.

محكمة الاحتلال تجدد الاعتقال الإداري للأسير خالد شنايطه من بلدة العبيدية قضاء بيت لحم، لمدة ستة أشهر للمرة الثانية على التوالي.

محكمة الاحتلال تمدد جلسة النظر في قضية الأسير محمد قط من قرية مادما، جنوب مدينة نابلس، حتى مطلع الأسبوع الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent