recent
أخبار الساخنة

مهرجان تابيني للشهيد الرقيب محمود حسين حسين في مخيم البداوي


بمناسبة مرور ثلاثة ايام على استشهاد الرقيب البطل محمود حسين  حسين في معركة الدفاع عن مخيم عين الحلوة في وجه العصابات التكفيرية نظمت حركة فتح قيادة منطقة الشمال وقوات الامن الوطني مهرجان تابيني في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيم البداوي.
  تقدم الحضور امين سر منطقة الشمال ابو جهاد فياض وقائد قوات الامن الوطني في الشمال  ابو عماد الوني وقادة كتيبتي شهداء البداوي وبيت المقدس
و ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وجماهير من مخيمات الشمال ومخيمات سورية .

بداية كانت تلاوة عطرة من القران الكريم لفضيلة الشيخ ابو عثمان .

ثم القى فضيلة الشيخ زياد  عبد الغني موعظة دينية من وحي المناسبة وختمها بالدعاء للشهيد .

ثم القى مسؤول اعلام حركة فتح في الشمال مصطفى ابو حرب كلمة اكد فيها على دور حركة فتح وقوات الامن الوطني الفلسطيني  في حفظ امن المخيمات عموما ومخيم عين الحلوة على وجه الخصوص وبان الايادي لا زالت تمسك بالبنادق وبان الامس ليس كما اليوم  لان  قوات الامن الوطني سوق تقطع ايادي التكفيريين  المتامرين  على امن مخيماتنا .

واشار ابو حرب بان من تامر على مخيم نهر البارد بالامس وضيع مخيمات سوريا لن يجد له مكانا في مخيماتنا اليوم ولن تتكرر تجربة البارد في اي مخيم اخر .
وتابع يكفي متاجرة بايات القران  الكريم على منبر رسول الله  والمخيمات امانة في اعناقنا ونحن في قوات الامن الوطني وحركة فتح حملة امانة حماية المخيمات .

وختم بان مخيماتنا لن تكون الا سفن عودة وابناؤها من تربوا في مدرسة ياسر عرفات لن يحرفوا وجه نضالهم التي لا تتجه الا نحو المسجد الاقصى  وعلى كل اصحاب الاجندات ان يذهبوا الى الرقة ودير الزور لتنفيذ اجنداتهم وليتركوا لنا سفن عودتنا وعناوين تهجيرنا من بلدنا فسطين .

وحيا ابو حرب مقاتلي حركة فتح وقوات الامن الوطني الذين يقاتلون القوى التكفيرية في مخيم عين الحلوة
كما حيا الجيش اللبناني الذي يقانل الارهاب التكفيري في راس بعلك والقاع ووجه التحية لشهداء الجيش اللبناني وكل شهداء فلسطين .
ثم تقبل قائد قوات الامن الوطني في الشمال ابو عماد الوني وقيادة المنطقة واهل  الشهيد التعازي من الحاضرين  .

google-playkhamsatmostaqltradent