recent
أخبار الساخنة

وفد من الهيئة الاسلامية الفلسطينية يلتقي المفتي عبد الله

زار رئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم يرافقه رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ ابو علي قدورة  رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج وبعد التهنئة بالمناسبة جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة لا سيما تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية .

أكد العلامة ياسين خلال اللقاء ان التضامن مع الاسرى في سجون الاحتلال يكون عبر مقاومة المخططات الصهيوامريكية بكافة السبل الممكنة وعبر حماية الاسلام من العدوان الصهيوني التكفيري عليه , معتبرا اضراب الاسرى مقاومة بكل معنى الكلمة ومصدر فخر للمقاومة اينما حلت ومصدر عار على بعض الانظمة العربية التي تهرول للتطبيع مع الكيان الصهيوني , مشيدا بتضامن المناضل جورج عبد الله من معتقله في فرنسا مع الاسرى الفلسطينيين .

وتمنى العلامة ياسين بمناسبة يوم المبعث النبوي الشريف ان يسعى كافة المسليمن في العالم لحماية الاسلام من الفكر التكفيري عبر سعيهم لترسيخ الوحدة الاسلامية وتبيان قيم الاسلام الاصيل , والاجتماع على تحرير فلسطين التي تعتبر القضية الاساسية للمسلمين , وتفعيل الاعلام المقاوم مقابل اعلام الفتنة المنطلق من بريطانيا والولايات المتحدة الاميريكية والممول من قبل بعض الحكام المتسلطين في العالم العربي .

واعتبر الشيخ قاسم بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج ان العدو الصهيوني لا يحتل فقط فلسطين بل يحتل الاسلام باحتلاله مسرى النبي محمد , مطالبا المسلمين بالاخلاص لنبيهم والوقوف مع فلسطين كرمز اسلامي وقبلة اولى , مؤكدا تضامنه مع الاسرى في سجون الاحتلال .

وحيا الشيخ قدورة  الاسرى المقاوميين في سجون الاحتلال مشيدا باستثمارهم امعائهم الخاوية في المقاومة , مؤكدا ان صم الاذان لدى بعض الانظمة العربية عن صوت الامعاء الخاوية في فلسطين طبيعي لانهم اوقفوا على سماع اوامر المشروع الصهيوامريكي .

google-playkhamsatmostaqltradent