recent
أخبار الساخنة

وفد حزب الله يزور الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الرشيدية

زار مسؤول العلاقات العامة وملف المخيمات في المنطقة الاولى في حزب الله الحاج خليل حسين برفقة معاونه السيد ابو وائل زلزلي مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم الرشيدية حيث التقى عضو قيادة لبنان في الجبهة الاستاذ احمد مراد بحضور اعضاء من قيادة منطقة صور في الجبهة حيث جرى استعراض اخر المستجدات المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمرحلة التي تمر بها ان كان في الداخل او الشتات .
اكد حسين خلال اللقاء ان اضراب الاسرى في سجون العدو يمثل وقفة عز للقضية الفلسطينية وسط انبطاح كثير من الانظمة العربية امام المشروع الصهيوامريكي معتبرا  هذه الانظمة سجينة قصور السلطة في حين ان هؤلاء الاسرى احرارا بالمعنى للفعلي للكلمة .
واشاد حسين بالوحدة التي تجمع الاسرى في ارادة واحدة متمنيا ان تنسحب هذه الوحدة على الشارع الفلسطيني لانهاء كل اشكال الانقسام والوقوف خلف خيار المقاومة الذي حرر الارض والاسرى واجبر العدو الصهيوني غير مرة على تجرع مر حماقة الاعتداء على لبنان او قطاع غزة .
ومتضامنا مع الانتفاضة الفلسطينية امل حسين ان يتم دعم هذه الانتفاضة بكل الوسائل واعتبر حسين ان اهم واجب للفصائل الفلسطينية في لبنان هو حماية المخيمات الفلسطينية من الحالات التكفيرية الارهابية التي تخدم العدو الصهيوني .
من جهته اعتبر مراد ان رسالة الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني للقيادات الفلسطينية واضحة وهي انهاء الانقسام والسير في ركب المقاومة ودعم انتفاضة الشباب الفلسطيني الذي انتفض للقضية الفلسطينية عموما وللقدس خصوصا  غير خائف من الاسر بل طامحا للنصر او الشهادة .
وأكد مراد ان تاريخ المقاومة في المنطقة لا سيما المقاومة الفلسطينية يؤكد ان حرية الارض والاسرى لا تتم الا بالمقاومة وعملية تبادل مزلة للعدو تجبره على الركوع ، مشيدا بالخطوة المتقدمة للاسرى الذين يعاملون بشكل غير انساني ولا يراعي معايير المؤسسات الدولية مؤكدا وقوف الشتات الفلسطيني مع الاسرى بكل الممكن وذلك عبر الحفاظ على مخيمات وتجمعات الشتات كمحطة عودة الى فلسطين .

google-playkhamsatmostaqltradent