الرشيدية - وكالات
أوقفت مخابرات الجيش اللبناني بالتعاون مع "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" في مخيم الرشيدية، اليوم الخميس، أربعة فلسطينيين مطلوبين بقضايا مختلفة.
والموقوفون هم:(محمود م.)، (مصطفى ع.)، (علاء ع.)، و(علي ج.) الذين يجري التحقيق معهم قبل احالتهم للقضاء المختص.
يذكر أن "القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" في الرشيدية تقوم بالتنسيق مع مخابرات الجيش اللبناني حيث يتم تسليم بعض المطلوبين لانهاء ملفاتهم الامنية وخصوصا الاشكالات وإطلاق النار في الهواء.
